Horror Hunt: Until Daylight

Horror Hunt: Until Daylight APK v0.3.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
التاريخ21.09.2020
الاسمHorror Hunt: Until Daylight
أحدث إصدارv0.3.2
النوعالأكشن
المطورAzur Interactive Games Limited
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.onetongames.deadrite
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة المكان المحجوز الخاص بها - هذه لعبة رعب متعددة اللاعبين منظور ثالث على الإنترنت. ستضطر إلى محاربة خدم العالم من الأحلام المروعة، الذين يرغبون في أسر الأرض ونغمرها بالرعب الأبدي. تتشكل الأبواب عشوائيًا حول العالم، من خلالها يمر العديد من المخلوقات المروعة. تعتمد مستقبل الأرض فقط عليك، صيادو الوحوش. اقض على ودمر جميع الكائنات الفضائية الملعونة!

هذه لعبة تعاونية حيث يكون هناك 5 لاعبين في مباراة واحدة: يلعب 4 منهم كصيادين، وأحد منهم - كوحش. هدف الصيادين هو أن يدمروا جميع التمائم للوحش، حيث يستمد قوته، ثم يدمروه، أو يحاولون البقاء حتى شروق الشمس. وهدف الوحش، بالطبع، هو قتل جميع الصيادين وجلب كابوس حقيقي للأرض. لكل وحش وصياد قدراتهم الخاصة، التي يمكن ترقيتها وتغييرها بمساعدة المواهب، التي يمكنك الحصول عليها على ساحة المعركة!

اختر نمط لعبك الخاص: يمكنك التسلل في الظلام والبقاء غير ملحوظ تمامًا، أو العكس تمامًا، الاندفاع إلى المعركة بغض النظر عن كل شيء. لهذا الغرض، هناك العديد من الأبطال ويمكنك دائما العثور على شخصية تعجبك. يتم إطلاق تحديثات بانتظام للعبة، لذلك ستكون هناك دائمًا شخصيات وقدرات ومواقع جديدة!

تنزيل Horror Hunt: Until Daylight APK