Hospital Escaper

Hospital Escaper APK v2.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةDecember 27, 2022
الاسمHospital Escaper
أحدث إصدارv2.0.3
النوعالأكشن
المطورGOODROID
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةjp.co.goodroid.hyper.hospital
متوفر فيGoogle Play

TITLE_PLACEHOLDER - لعبة مسلية تمامًا حيث سيساعد اللاعبون الشخصية الرئيسية على الهروب من المستشفى. الأطباء متحمسون لحقن الشخصية بأنواع مختلفة من الأدوية، باستخدام حقن ضخمة تحتوي على إبر مخيفة للغاية. مما لا يناسب البطل تمامًا. لذلك، يقرر الهروب، ولكن الفريق الطبي لا يعتزم تفويت فريسة مثل هذه الغنيمة المجيدة. ويبدأون في مطاردته. تتطور الأحداث على خريطة المدينة المفتوحة للحركة. هناك الكثير من القيم، والمسارات الضمنية، والمكافآت المفيدة المتنوعة والفقراء الآخرين الذين، مثل شخصية اللاعبين، لم يتجرأوا على خضوع الإجراء.

هذه لعبة أركيد ممتعة بلعب متحرك حيث يجب عليك مقاومة الأطباء المزعجين الذين يحاولون الوصول إليك وإعطائك حقنة. تقدم عبر المستويات وهرب من الأطباء، واجمع مكافآت مختلفة على الطريق واحتل المركز الأول بين الفارين الآخرين.

تنتظرك سباقات حقيقية مثيرة في هذه اللعبة الأركيد الجنونية، لأنك وجدت نفسك في المستشفى عن طريق الخطأ، مما يعني أنه يجب عليك الهروب من هناك على وجه السرعة قبل أن يصل إليك الأطباء الخبيثون. بالإضافة إلى ذلك، أعلنوا عن صيد حقيقي للمرضى الأبرياء ويتجولون حول الحدود مع الحقن. ستضطر إلى تجنب حقنهم، ولكن لهذا ستحتاج إلى بذل جهد كبير.

في كل مستوى، يجب على بطلك واللاعبين الآخرين الهرب من الأطباء لمدة معينة من الوقت، إذا انتهى الوقت على المؤقت وكنت لا تزال حرًا، فإن المستوى يتم اجتيازه. أما اللاعبون الذين لم يتمكنوا من تجنب الحقن يصبحون أطباء أنفسهم. وبالتالي، خلال الجولة، يمكن زيادة عدد الأعداء بشكل كبير. اجمع المحسنات والماسات على الطريق، استمر حتى نهاية المستوى وهزم الأطباء الملعون

تنزيل Hospital Escaper APK