Human Hunter

Human Hunter APK v0.2.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ2.05.2024
الاسمHuman Hunter
أحدث إصدارv0.2.7
النوعالأكشن
المطورYSO
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.YsoCorp.HumanHunter
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة أكشن من منظور الشخص الأول مضحكة وغير تقليدية ذات رسومات منخفضة البولي. وهذا لا يفسد على الإطلاق جاذبية وخصوصية ما يحدث. سيصبح اللاعبون هم الرعب والكوابيس التي تعذب القرى في فيلم رعب عادي. الشخصية تمتلك قوة كبيرة، ومخالب حادة، وجوعاً لا يشبع يمزج بين الغضب. سرعان ما استعاد السكان وعيهم، واجتمعوا وذهبوا في مطاردة عكسية. يجب على اللاعبين شق طريقهم للهروب من الفلاحين الغاضبين. سيقومون بتمزيق المعارضين، وقطعهم، وأداء أفعال أخرى تسهم في النصر.

"Human Hunter" هي لعبة آركيد ملونة بسيطة تحتاج فيها إلى أن تصبح وحشًا وتدمر الناس الغاضبين.

يكره سكان قرية صغيرة الوحوش التي تتجول في غاباتهم. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي وحش ويريد الانتقام من كل من يرعبه طوال حياته. اللعبة مقسمة إلى مستويات، وفي كل مرة تحتاج إلى هزيمة جميع الأشخاص الذين يحملون المشاعل والدروع في أيديهم.

يمكنك هزيمة الخصوم فقط بمساعدة القدرات الفريدة للوحش. قبل بدء المستوى، تحتاج إلى اختيار المهارات للشخصية. كل يد مسؤولة عن استخدام قوة معينة. على سبيل المثال، مخالب السلطعون، ومخالب الشيطان، وعصا الساحر، وغيرها من القدرات المثيرة للاهتمام التي يمكن للبطل إتقانها.

ستحتاج إلى مراقبة ما يحدث من منظور الشخص الأول. يرى اللاعب مخالب الوحش ويمكنه تفعيلها واستخدامها لتدمير القرويين المجنونيين. يتم التحكم في اللعبة باستخدام السحب والنقر على المخالب المطلوبة. يمكنك إطلاق كرات نارية على الأعداء، وتعاويذ سحرية، والهجوم بأنياب حادة وشفرات، وتخويف وتسميم الخصوم المسلحين. عن كل عدو تم تدميره، يحصل اللاعب على أموال ويمكنه لاحقًا إنفاقها لفتح مخالب جديدة لوحشه.

لقطات الشاشة
Human Hunter
Human Hunter
Human Hunter
Human Hunter
Human Hunter
Human Hunter
تنزيل Human Hunter APK