Ice Scream: Horror Brawl

Ice Scream: Horror Brawl APK v1.4.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.43/5 (7 تصويت)
محدثةNovember 7, 2022
الاسمIce Scream: Horror Brawl
أحدث إصدارv1.4.0
النوعالأكشن
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.keplerians.horrorbrawl
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة عمل متعددة المشاركين مثيرة في نوع معركة رويال، حيث ستقاتل مع شخصيات أسطورية من ألعاب الرعب الشهيرة مع لاعبين آخرين لتكون أول من يهرب من خلال البوابة.

اللعب
قبل بدء المباراة، ستتمكن من اختيار أحد الشخصيات الأربعة التي ترغب في اللعب بها. بعد ذلك، انقر على زر اللعب حتى تختار اللعبة 15 لاعبًا عشوائيًا معهم ستقاتل. ستبدأ جميع اللاعبين اللعبة بفرص متساوية وستكونوا مسلحين فقط بعصا.

ولكن أثناء استكشاف الخريطة، ستتمكن من العثور على مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات وعلب الإسعاف والبلورات السحرية. إذا جمعت 4 بلورات سحرية، يمكنك تحويل نفسك إلى راهبة شريرة لفترة من الزمن، مما سيتيح لك الحصول على ميزة كبيرة على خصومك.

للفوز في المباراة، تحتاج إلى أن تكون أول من يدخل بوابة Nazrat، التي ستظهر على الخريطة بعد وقت معين. استخدم أسلحتك لقتل اللاعبين الآخرين، لأن كلما زاد عدد الخصوم على الخريطة خلال ظهور البوابة، زادت فرصك في الفوز.

ميزات اللعبة
في هذه اللعبة ستتمكن من الوصول إلى 4 شخصيات مثل: ويليام، تشارلي، جاي وريبيكا، حيث ستمتلك كل منها مهارات وقدرات فريدة. أكمل المهام المثيرة واحصل على مكافأة قيمة يمكنك من خلالها تغيير مظهر أبطالك وحتى تحسينهم.

ارسم رسومات جدارية مختلفة على الخريطة لتتذكر الأماكن التي زرتها بالفعل، ورمي الوجوه التعبيرية على جميع أعدائك وأكثر من ذلك بكثير. في كل مباراة، حاول العثور على 4 بلورات فوضى لتتحول إلى راهبة شريرة، رجل الآيس كريم، السيد لحم والعديد من الأشرار الثقافية الأخرى.

تنزيل Ice Scream: Horror Brawl APK