Just Survive

Just Survive APK (Mod: No Ads) v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ14.03.2021
الاسمJust Survive
أحدث إصدارv1.0
النوعالأكشن
المطورKetchapp
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: No Ads
اسم الحزمةcom.ketchapp.justsurvive
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – هذه لعبة أكشن أركيد تحتوي على عناصر عداء، حيث يتعين عليك الهروب من جميع أنواع المخاطر. ستتم ملاحقتك من قبل العشرات من الحيوانات المفترسة المسعورة، والديناصورات، وستحتاج إلى التهرب من السيارات، والنجاة من تسونامي قادم أو حتى السقوط من شلال مرتفع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك القيام بكل هذه الأمور ليس بمفردك، بل مع مجموعة كاملة من اللاعبين!

في كل مرحلة، ستواجه مهمة فريدة تمامًا، على سبيل المثال، يتم ملاحقتك من قبل فخر كامل من الأسود، والتي على الأرجح جائعة. عليك أيضًا الهروب منهم بأسرع ما يمكن، ولكن حتى إذا كانت سرعتك تقترب من سرعتهم، هناك العديد من الحجارة والصخور في طريقك، جاهزة لإسقاطك في أي لحظة. أو حاول تجنب هجوم التيرانوصور أثناء وجودك في الساحة الدائرية. إنه يهاجم في اتجاهات معينة، يتم اختيارها عشوائيًا، عليك فقط التهرب من هجماته.

كقاعدة عامة، الفائز هنا هو آخر ناجٍ، حيث لا تحتاج إلى أن تكون أسرع من مطاردينك، بل تحتاج فقط إلى أن تكون أكثر ذكاءً قليلاً من خصومك. مقابل النقاط التي تكسبها، يمكنك فتح أشكال جديدة لبطل اللعبة، وحتى بناء بلدة صغيرة خاصة بك. وبفضل المباريات القصيرة، التي عادةً لا تتجاوز العشر دقائق، هذه اللعبة مثالية كوسيلة لتضييع الوقت.

ميزات اللعبة:

  • رسومات ملونة منخفضة البولي;
  • عشرات التحديات الفريدة;
  • يمكن أن يشارك عدة لاعبين في اللعبة;
  • القدرة على تخصيص الشخصية.
تنزيل Just Survive APK