Kick the Buddy

Kick the Buddy APK v2.9.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.70/5 (23 تصويت)
محدثةSeptember 7, 2024
الاسمKick the Buddy
أحدث إصدارv2.9.4
النوعالأكشن
المطورPlaygendary
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.playgendary.kickthebuddy
متوفر فيGoogle Play

ركل الأصدقاء هي لعبة حركة لنظام التشغيل Android، حيث يتاح للاعب الفرصة لاستخدام طرق مختلفة (إطلاق النار، الانفجارات، المصارعة وغيرها) للتخلص من جميع السلبية على دمية شجاعة تُدعى بودي. ليس من الممكن القضاء تمامًا على الدمية، ولكن من الممكن تقديمها إلى حالة حرجة. في غضون ثوانٍ قليلة بعد فقدان الوعي، سيبدأ بودي بالركض والقفز مرة أخرى، تتلقى ضربات تدميرية.

الهدف الرئيسي من اللعبة هو سخرية من الشخصية بقدر الإمكان. الضرر الذي يتم تسببه للدمية يتم عكسه على الجسم على شكل جروح، كدمات، جروح، حروق وأشياء أخرى، ولكن الضرر يشفى بسرعة إذا لم تفعل شيئًا.

الجروح تدفع بمال اللعبة، الذي سيكون مطلوبًا لشراء أسلحة التعذيب الجديدة، تغيير المواقع والعناصر في خزانة بطل الرواية. هناك عملة أخرى - قضبان ذهبية، التي تربح من خلال مشاهدة مقاطع فيديو ترويجية وفي الألعاب الصغيرة أو يمكن شراؤها بالمال الحقيقي. من خلال القواطي سيحصل اللاعب على عناصر خاصة للتخلص الرائع من الأصدقاء.

تتعلق تطوير المستخدم بأداء المهام اللعبة، حيث يُمنح مكافأة على شكل تجربة لرفع المستوى. يرافق كل مستوى جديد استلام مكافآت مالية وعناصر محددة. المهام تكاد تكون متطابقة تمامًا - الهدف الرئيسي يتمثل في استخدام أنواع معينة من التعذيب على الدمية.

ميزات لعبة ركل الأصدقاء لنظام التشغيل Android:
- مجموعة كبيرة من الأسلحة للتفاعل مع الدمية؛
- استخدام وقتي لأسلحة مختلفة، على سبيل المثال، سكب الوقود، وإشعاله، ثم إطفاء كل الماء؛
- رسومات وفيزياء اللعبة ممتازة؛
- تمثيل صوتي مضحك، بدون موسيقى.

تطبيق APK لركل الأصدقاء على نظام Android هو تطبيق بسيط وممتع، الذي سيصبح أداة للتخلص من الضغط والتو

تنزيل Kick the Buddy APK