King of Hunter

King of Hunter APK v1.1.689 - تحميل مجاني للأندرويد

5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ24.11.2021
الاسمKing of Hunter
أحدث إصدارv1.1.689
النوعالأكشن
المطورNetEase Games
إصدار نظام التشغيل4.1+

لقب اللعبة هو لعبة حركة تجمع بنجاح بين نوعين مختلفين: MOBA وBattle Royale. عند النظر الأول إلى King of Hunters قد يبدو وكأنه لعبة MOBA أخرى مثل Mobile Legends أو Arena of Valor. بشكل عام، تجربة هذه اللعبة تشبه أكثر لعبة Fortnite أو PUBG، حيث يقاتل العديد من اللاعبين حتى لا يتبقى سوى فائز واحد.

نظام التحكم في King of Hunters بسيط. في الجزء السفلي من الشاشة على اليسار، ستجد عصا توجيه افتراضية لتصفح عالم اللعبة. من ناحية أخرى، ستكون لديك أزرار الهجوم التي ستتغير اعتمادًا على السلاح الذي تختاره. سيفتح أزرار أخرى الأبواب، ويالتقاط الأشياء، واستخدام العلاجات التي تتناثر في كل مكان على الشاشة وتظهر عند الحاجة.

في King of Hunters، ستجد مجموعة كبيرة من الأسلحة. سواء كانت هجمات قريبة أو بعيدة، يمكنك استخدام القوس والسهم والسيوف والرماح والفؤوس وما إلى ذلك. لكل سلاح هجماته الخاصة وقدراته الفريدة. بالرغم من أهمية الأسلحة، ستحتاج أيضًا لجمع الدروع والدروع والأشياء الأخرى التي ستعزز دفاعاتك. لحسن الحظ، الأمر بسيط، فقط تحتاج إلى كسر بعض البراميل أو فتح الصناديق التي تخبئ الكنوز المختلفة الضرورية للبقاء على قيد الحياة.

King of Hunters هو مزيج رائع. إنها MOBA من ناحية، وBattle Royale من ناحية أخرى، لذا ستجد شيئًا جديدًا لجهاز Android الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة برسومات رائعة ومجموعة كبيرة من الأزياء، مما سيجعل لعبتك أكثر متعة، لأنك ستكتشف باستمرار إضافات جديدة لبطلك.

تنزيل King of Hunter APK