Legacy Of Warrior: Action RPG Game

Legacy Of Warrior: Action RPG Game APK v5.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةOctober 17, 2020
الاسمLegacy Of Warrior: Action RPG Game
أحدث إصدارv5.4
النوعالأكشن
المطورGreat Action Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
اسم الحزمةcom.action.lagacyofwarrior
متوفر فيGoogle Play

لعبة Legacy Of Warrior: لعبة أر بي جي الحركية هي مشروع يمكن وصفه بأنه لعبة يابانية قديمة في عالم الخيال المظلم. يشهد الشخصية الرئيسية جريمة قاسية ويقرر مطاردة الأشرار لمعاقبتهم على جريمتهم. سيقوده هذا المسار إلى قلب الظلمة. تحت قناع الناس العاديين القاسيين تتربص الشياطين التي اجتاحت هذه الواقعية. يتعين تدميرها جميعًا وعرقلة خطط أخرى وكشف الكثير من الأسرار الغير سارة. الرسومات الجيدة، وسهولة العملية وعوامل أخرى ستسعد جميع محبي ألعاب الحركة.

احمل سيف حاد وانطلق في مواجهة مع الساموراي الآخرين الذين خانوك وعائلتك. عليك الانتقام من شرف العائلة، واستعادة الآثار المسروقة والتعامل نهائيا مع خصومك. يتم تقسيم كل موقع إلى عدة مناطق حيث عليك التعامل مع الأعداء والمضي قدما. كسلاح، كما ذكر سابقا، يعمل سيف حاد. ستتمكن من توجيه ضربات الفرقة وتطبيق مجموعة كبيرة من المهارات التي ستساعدك على ضرب عدة خصوم في نفس الوقت. يستخدم الجوستيك الافتراضي للحركة الذي يتيح لك القيام بالدورات والتسريع.

تم رسم المواقع بشكل جميل للغاية، في كل مرة ستبدو المستويات جديدة ومثيرة للغاية. الفيزياء أيضاً تبدو واقعية للغاية، الشخصية لا تطير، ولا تستخدم السحر، ولكنها تتحكم ببراعة في سيفه الحاد. الموسيقى والصوت تنسجمان بشكل مثالي مع مفهوم اللعبة العام ولن تدعك تشعر بالملل.

تنزيل Legacy Of Warrior: Action RPG Game APK