Local Warfare Re: Portable

Local Warfare Re: Portable APK v1.8f7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (10 تصويت)
محدثةApril 5, 2024
الاسمLocal Warfare Re: Portable
أحدث إصدارv1.8f7
النوعالأكشن
المطورDazad
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.DazadGame.LocalWarfareRePortable
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تحتوي على كل شيء لتستمتع بوقت رائع بمفردك أو مع أصدقائك. يدعم المشروع ما يصل إلى 32 لاعبًا، لذا ستدور المعارك على الخرائط بشكل حماسي للغاية. هناك أيضًا مجموعة من الأوضاع، من الكلاسيكية إلى النادرة التي تثير اهتمام الهواة المميزين في بيئة الألعاب النارية عبر الإنترنت. في جميع الأحوال، من المؤكد أن تكون اللعبة مثيرة وديناميكية. بالإضافة إلى ذلك، سيساعدك اختيار مستوى صعوبة سلوك الروبوتات في تحديد شدة الأحداث بما يتناسب مع قدرات ومهارات الجمهور الذي بدأ المباراة التالية.

هذه لعبة إطلاق نار بسيطة ومثيرة من منظور الشخص الأول يمكنك اللعب بها مع أصدقائك عبر شبكة محلية. تحتوي على كل ما تحتاجه للمعارك المثيرة والمكتملة، بدون أي تعقيدات، مما يسمح لك بتشغيل اللعبة على أي جهاز تقريبًا!

تحتوي اللعبة على معارك PvP ومعارك PvE، حيث يمكنك تعيين 5 مستويات صعوبة للروبوتات، حتى تتمكن من التدريب أو اختبار مهاراتك. تحدث المعارك ضد لاعبين آخرين في مواقع مختلفة، حيث يمكن أن يشارك ما يصل إلى 32 مستخدمًا في نفس الوقت. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد وضع عبر الإنترنت هنا بعد، حيث تحدث جميع المعارك فقط عند الاتصال عبر شبكة محلية.

سيتم تجهيز كل مقاتل بمعدات مختلفة وأنواع متعددة من الأسلحة، بما في ذلك البنادق القنص والبنادق الهجومية القوية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفيزياء في اللعبة معقدة بشكل جيد، مما يجعل إطلاق النار وحركة الشخصيات تبدو واقعية للغاية.

ميزات اللعبة:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة؛
  • مواقع لعب متعددة؛
  • ما يصل إلى 32 لاعبًا في معركة واحدة؛
  • تعديل صعوبة الروبوتات.
تنزيل Local Warfare Re: Portable APK