Mech Arena: Robot Showdown

Mech Arena: Robot Showdown APK v3.120.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.35/5 (17 تصويت)
محدثةMay 15, 2024
الاسمMech Arena: Robot Showdown
أحدث إصدارv3.120.6
النوعالأكشن
المطورPlarium Global Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.plarium.mechlegion
متوفر فيGoogle Play

لقد حان وقت الكشف عن لعبة Mech Arena: Robot Showdown - هذه اللعبة ستمنحك الفرصة للتحدث على ساحة المعركة والسيطرة على روبوت معركة حقيقي. خذ السيطرة على أحد الروبوتات وانضم إلى المعركة، حيث سيشارك اللاعبون الآخرون من جميع أنحاء العالم إلى جانبك. ستجري معارك PVP في ساحة مغلقة، حيث توجد نقاط خاصة يجب على الفرق القبض عليها. ستفوز الفرقة التي تتمكن من السيطرة على جميع نقاط التقاط. اطلق النار ودمر الأعداء باستخدام الأسلحة المثبتة على روبوتك، ويمكن أن تكون متنوعة جدًا، بدءًا من بنادق الآلات إلى الصواريخ القوية أو الألغام.

العب وانتصر، كن أفضل روبوت معركة في Mech Arena: Robot Showdown وستحصل على جائزة عبارة عن أسلحة وخرائط روبوت جديدة. قم بتحسين أسلحة روبوتاتك أو ضع واحدة جديدة، اجعلها أقوى عن طريق تحسين أجزائها. كل هذا ينعكس في المباراة التالية ويمكنك تدمير أكبر عدد من الروبوتات والتقاط أكبر عدد ممكن من نقاط التحكم.

يتم استخدام أوامر قياسية لهذا النوع من الألعاب. سيتم استخدام جويستيك خاص على الجانب الأيسر من الشاشة للتحكم في الروبوت، وستُستخدم جزء غير مرئي من ميدان اللعب على الجانب الأيمن من الشاشة للتصويب، وستكون هناك أيضًا أزرار للاطلاق والقفز أو التسارع. في الوسط تكون أزرار إعادة شحن السلاح، على جانبي اليدين. يمكن أيضًا إعادة الشحن تلقائيًا، ولكن إذا كان لديك الفرصة لإعادة الشحن، فمن الأفضل القيام بذلك يدويًا من أجل أن تكون جاهزًا لمواجهة روبوت عدو.

تنزيل Mech Arena: Robot Showdown APK