Mind Controller

Mind Controller APK v0.3.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةJanuary 7, 2024
الاسمMind Controller
أحدث إصدارv0.3.4
النوعالأكشن
المطورYSO Corp
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.YsoCorp.MindController
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - ترفيه شخص أول عشوائي حيث سيواجه اللاعبون رجالًا صغار خطرين بمساعدة وحدة تحكم افتراضية في يد شخصيتهم الرئيسية. سيهاجم العدو من جميع الجهات، لذا يتعين الاستجابة بسرعة للتهديدات، والتبديل إلى الأوضاع الصحيحة، والسيطرة على عقول الخصوم، بالإضافة إلى خلق الارتباك بين صفوف الأعداء. الرسوم البسيطة لكنها لطيفة، واللعب سهل ومريح حتى، وعدد كبير من المستويات تجعل اللعبة خيارا ممتازا لقضاء وقت مثير وأصلي بتاتا.

هذه لعبة حركة طراز أركيد بمنظور شخص أول من Yso Corp studio، حيث يتعين عليك محاربة الشخصيات بجذوع مستخدمًا وحدة تحكم خاصة لالتقاط عقولهم. حدد الوحدة التحكم على الأعداء واجعلهم ينفجرون ذاتيًا، وحاول تعطيل حشود كاملة من الشخصيات وتقدم!

في كل مرحلة من المباراة، ستقوم بتدمير شخصيات الجذع العدو الذين يحاولون تدميرك. لا تدعهم يفعلون ذلك واستخدم سلاحًا سريًا في المعركة، وهو الوحدة التحكم التي عند توجيهها نحو العدو، تسمح لك بالتحكم في أفعاله. ومع ذلك، تكون الأعداء في حركة مستمرة وقادمون من اتجاهات مختلفة، لذا عليك الحاولة لتدميرهم قبل أن يصلوا إليك.

مع تقدمك في اللعبة، ستصبح المستويات أكثر صعوبة، وستظهر خصوم جدد باسلحة أكثر قوة ومواقع جديدة. عند تطهير المستويات من الأعداء، ستقوم تدريجيا بفتح وحدات تحكم مُحدثة بتشكيلة متنوعة من الأزرار والتحكمات التي ستساعدك على التعامل بسرعة مع شخصيات الجذع العدو.

مميزات اللعبة:
- مستويات متعددة؛
- أنواع مختلفة من وحدات التحكم؛
- تشكيلة واسعة من المواقع؛
- منظور شخص أول؛
- تحكم بسيط.

تنزيل Mind Controller APK