Mission: Berlin

Mission: Berlin APK v1.2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.45/5 (31 تصويت)
محدثةJanuary 25, 2022
الاسمMission: Berlin
أحدث إصدارv1.2.2
النوعالأكشن
المطورWarner Bros. International Enterprises
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.wb.goog.uncle.missionberlin
متوفر فيGoogle Play

الرجل من U.N.C.L.E. مهمة: برلين هي لعبة معروفة للكثيرين، حيث تم إصدارها سابقاً على الكمبيوتر الشخصي وحققت انطباعاً جيداً على اللاعبين والمطورين. لم يكن المبدعون يتوقعون مثل هذه الارتفاع في الشعبية.

الحقيقة هي أن اللعبة مرتبطة بفيلم Kingsman الحالي، الذي شاهده الكثيرون. يتم التركيز على المنظمة التي عمل بها الشخصية الرئيسية. بالطبع، أرادت الجمهور أن ينغمس في عالم منظمة التجسس السرية لفهم ما إذا كان كل شيء حقاً سحابياً.

تم تطوير المشروع من قبل شركة Warner Bros. International Enterprises، مما يعني أن اللعبة ستكون مرخصة بالكامل، مع جميع شخصيات الامتياز الأصلية. سننغمس في عالم الألغاز والألغاز الرائعة، سنمر بأكثر المهام والمغامرات إثارة، سنتعرف على قصة الشخصيات الثانوية للفيلم.

القصة
العلماء الأشرار وأوصيائهم لا ينامون أبداً. لذلك يمكنهم التواصل والسيطرة على الدول بأكملها، والسياسيين ذوي التأثير. ولكن هؤلاء الأشخاص لم يأخذوا في الحسبان أن كل الوضع في العالم يتم مراقبته من قبل منظمة "وكلاء A.N.K.L."، الذين يعارضون جميع الأشخاص غير المرغوب فيهم.

سيقضي البريطانيون، إلى جانب الدول الأخرى، على الأعداء من أجل الإنسانية. ومع ذلك، سيكون تقبل وكيلة الأمن السوفيتية شراكة جديدة بالنسبة لهم. هل سيتعاون الوكلاءا الخاصين الاثنان؟

اللعب
أولاً، ستحتاج إلى قرار أي شخصية تريد أن تلعب بها. هناك العديد منهم، خلال اللعبة، بالطبع، يمكنك تغييرهم. تذكر أن لكل واحد منهم خصائصه الفردية التي تهم القصة.
ثانياً، كن دائماً حذراً في المواقع. يمكن للجواسيس الأعداء الاختباء في أي مكان وزيارتك في أضعف اللحظات.
ثالثاً، قم بتحديث خزانة ملابسك، والذخيرة والأسل

تنزيل Mission: Berlin APK