Once Human

Once Human APK b2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.58/5 (24 تصويت)
التاريخ7.08.2023
الاسمOnce Human
أحدث إصدارb2
النوعالأكشن
المطورNetEase Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.h73.jhqyna
متوفر فيGoogle Play

-عنوان اللعبة المؤقتة - محاكي إثارة وبقاء مثير بعرض شخص ثالث، يتميز بمستوى عالٍ من الرسومات وإعداد علمي خيالي متقدم. في عالم المستقبل البعيد، تقتل البشرية تقريبًا بالكامل. بدأ كل شيء في اللحظة التي بدأ فيها بوابة بالظهور في جميع أنحاء الكوكب، حيث بدأت هذه المخلوقات الرهيبة في الخروج، ربما من عالم آخر. بعد غزوهم، بقي قليل من الناجين، لكنهم تكيفوا جيدًا مع الظروف الحالية. اللاعب هو واحد من الناجين المخضرمين الذين يجب عليهم أن يعطوا دفعة للتطور الجديد لحضارة الإنسان.

-تقوم الشركات الصينية المطورة باختبار حلول السحابة، لذلك يمكن للاعبين على نظام Android تحميل ملف APK يزن 25 ميغابايت فقط وتجربة لعبة Once Human عبر السحابة. الرسومات على مستوى الإصدار للكمبيوتر الشخصي، ولكن للعبة تحتاج إلى استخدام برنامج تعزيز يحسن اتصال الإنترنت ويقلل التأخير.

-للأسف، لا يمكنك لعب الإصدار السحابي من Once Human مع اتصال ضعيف بالإنترنت - يقوم المخبرون بالإبلاغ عن عدم إمكانية حتى تدوير الكاميرا مع تأخر عالي، دون الحديث عن المعارك ضد الزومبي واللاعبين الحقيقيين. يرجى ملاحظة أن الإصدار السحابي من Once Human لنظام Android أصبح متاحًا في 3 أغسطس. لم يعرف بعد متى سيتم الإعلان عن إصدار كامل على الهواتف الذكية والكمبيوترات الشخصية.

لقطات الشاشة
Once Human
Once Human
Once Human
Once Human
Once Human
Once Human
تنزيل Once Human APK