Outfire

Outfire APK v2.6.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
محدثةFebruary 17, 2024
الاسمOutfire
أحدث إصدارv2.6.0
النوعالأكشن
المطورMyTona
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.mytona.outgun
متوفر فيGoogle Play

Outfire - هذه لعبة إطلاق نار مثيرة برؤية علوية. إذا كنت تبحث عن لعبة ديناميكية مع وضع لاعبين متعددين ومعارك تكتيكية ، فإن هذا المشروع هو الخيار الأمثل. ستشارك في معارك سريعة للغاية بأوضاع مختلفة ، حيث يتأثر النتيجة بشكل أساسي بسرعة الاستجابة والقدرة على التفكير بسرعة في خطة العمل!

حاليًا ، هناك ثلاثة أنواع من المعارك في اللعبة. في "معركة رويال" ، كل مشارك يكون في صفه ، ويمكن لواحد فقط أن يبقى الفائز. سيتم تبعثر جميع المقاتلين عشوائيًا على الخريطة ، والتي تضيق تدريجياً مع تقدم اللعبة ، مما يجعل اللاعبين يضطرون إلى مواجهة بعضهم البعض. في وضع "استيلاء العلم" ، سيتم تقسيم المشاركين إلى فريقين ، بعد ذلك يجب عليهم القبض على علم العدو بأي طريقة وحماية علمهم الخاص. كما يوجد وضع يسمى "سرقة البيانات" ، الذي يجمع بين وضع البقاء والمعركة الملكية.

تحتوي كل معركة على أربع لاعبين فقط وتستمر لبضع دقائق فقط بين فريقين. تم تعيين عناصر التحكم في مواقع ملائمة ، خصوصًا لعملية ديناميكية مثل هذه. اكتساب عملة اللعبة من خلال المعارك الناجحة ، وشراء بنادق أقوى أو تحسين الأسلحة الحالية ، وتثبيت نماذج مختلفة وضبطها وفقًا لأسلوب لعبك!

ميزات اللعبة:
- ثلاثة أنواع مثيرة من المعارك؛
- رسومات ملونة وتأثيرات عالية الجودة؛
- معارك سريعة في بضع دقائق؛
- القدرة على تحسين الأسلحة؛
- العديد من الأزياء الفريدة للبطل.

تنزيل Outfire APK