Pickle Pete: Survivor

Pickle Pete: Survivor APK v2.10.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.25/5 (4 تصويت)
محدثةMarch 21, 2024
الاسمPickle Pete: Survivor
أحدث إصدارv2.10.4
النوعالأكشن
المطورFrojo Apps
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.frojo.pickle
متوفر فيGoogle Play

بيكل بيت: الناجي - لعبة حركة أنيقة مع نصيب ممتاز من الفكاهة في كل الأحداث التي تحدث، أحدث الأحداث الجنونية تمامًا. شخص ما أو شيء ما حول الشخصية الرئيسية إلى خيار. نعم، وقد تحولت الشخصيات الأخرى إلى هذا أو ذاك الكائن المناسب للطعام. فوق كل هذا، العالم على وشك أن يدمر بواسطة جيش ضخم من الأعداء القاسيين. يجب على الشخصية، بما التقطه أو ما لديه الآن، مواجهة هذا التهديد، البحث عن مضاد لهذا المرض، ومحاولة فهم ما حدث في هذا المكان المجنون. الديناميكيات، الأصالة، الترسانة، المهارات، التحسينات الرائعة، وكذلك المزايا الأخرى تجعل اللعبة ممثلة حقًا للنوع الممتاز.

بيكل بيت: الناجي هي لعبة حركة بزاوية علوية حيث يجب على اللاعب محاربة المتحورين المتوحشين والزومبي. وُلد الأخيرون خلال التجارب الفاشلة للشخصية الرئيسية، الذي أراد إنشاء خيار مثالي في مختبره الخاص. حدث خطأ ما، تحولت الشخصية إلى خيار، وتحول جميع سكان المدينة إلى زومبي. يريدون تذوق خيار لذيذ، وعلينا أن نلعب من أجل ذلك.

سيتساقط الخيار من الخصوم المدمرين. يجب جمعها لرفع مستوى الشخصية. سيتم إضافة أي خيار يتبقى على الأرض بعد انتهاء الموجة التالية إلى جرة خاصة. الخيار التالي الذي سيتساقط سيكون له تكلفة مضاعفة وسيقلل من عدد الخيارات في الجرة. يمكنك إنفاق الخيارات التي تم جمعها على رفع مهارات شخصيتك وفتح معدات إضافية. على سبيل المثال، يسمح التدافع بتجنب الضرر الوارد ويمنح الحصانة بينما تبقى المهارة نشطة.

تحتوي اللعبة على أسلوب لعب لا نهائي، ستحارب الزومبي، تكتشف أسلحة جديدة، تحسن قدرات شخصيتك وهلم جرا بشكل لا نهاية حتى تخسر. في الوقت ذاته، يجب أن نلاحظ الأسلوب اللعب الديناميكي،

تنزيل Pickle Pete: Survivor APK