Pole Dance!

Pole Dance! APK (Mod: Money) v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ4.05.2021
الاسمPole Dance!
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالأكشن
المطورRollic Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.lacivert.poledance
متوفر فيGoogle Play

بول دانس - هذه لعبة ممتعة ورائعة من شركة روليك غيمز، حيث تحتاج إلى تخطي مسارات مختلفة مع عوائق بدور محترفة في الرقص على العمود. قم بأداء الحركات الغريبة على العمود لتجاوز العوائق في شكل جدران بها أشكال منحوتة فيها. اجمع الهدايا والألماس وجذب انتباه الجمهور في طريقك للحصول على لقب الراقصة الأسطورية!

كل مستوى هو مسار، يجب عليك أن تظهر مهارات المرونة الرائعة الخاصة بك لتجاوز العوائق. عليك التغلب على العقبات في شكل جدران بها أشكال منحوتة فيها، ولتجاوزها بنجاح، عليك أن تقوم بعمل عنصر مناسب على العمود في الوقت المناسب. اسحب لأعلى أو لأسفل على شاشة هاتفك الذكي للتحرك على طول العمود في الاتجاه الصحيح واضغط على الشاشة لأداء عنصر معين - طية عابرة مع عمود، وتوين الباليرينا، وعلم، وحلقة وتقنيات أخرى معقدة.

بالإضافة إلى العقبات، لديك الفرصة لجمع البينات الملونة، وكل منها يحتوي على هدايا سرية مخفية في شكل جلود جديدة. في نهاية كل مسار، ستقوم بجمع قلوب مكافأة من معجبيك وتكسب الألماس لنجاحك في اجتياز الاختبارات. مع مرور الوقت، ستتمكن من فتح نماذج جديدة وعناصر جوية أخرى، وكذلك شراء جلود جميلة لبطلاتك وعمودك.

ميزات اللعبة:
- مسارات فريدة مع عوائق؛
- القدرة على اكتشاف عناصر غريبة جديدة؛
- جلود مختلفة للنماذج والعمود؛
- تحكم بسيط بالسحب؛
- رسومات ملونة.

تنزيل Pole Dance! APK