Project RIP Mobile

Project RIP Mobile APK v2.15 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.33/5 (9 تصويت)
محدثةAugust 27, 2020
الاسمProject RIP Mobile
أحدث إصدارv2.15
النوعالأكشن
المطورStorming Tech
إصدار نظام التشغيلAndroid 8.0+
اسم الحزمةcom.StormingTech.RIPHorrorSurvivalShooter
متوفر فيGoogle Play

Project RIP Mobile - ترسلنا اللعبة إلى عالم عدواني من أجل تدمير الشياطين ومحاربة الشر. لعبة حركة مليئة بالنيران والدماء. انهار العالم، وتمت غزو أرضنا بواسطة جحافل من الشياطين والأموات الأحياء. للبقاء على قيد الحياة، تم إجبار بقايا حضارتنا على الاختباء تحت الأرض. حان الوقت للخروج وخوض معركة حاسمة ووحشية ضد الغزاة الشرذمة. سُميت هذه العملية بمشروع الراحة في القطع أو الراحة في سلام.

استند مشروع RIP إلى ديناميكية وسطوع. لتنفيذ أهدافهم بنجاح، طور الناس الذكاء الاصطناعي للتحكم في الوكلاء عن بعد. يمكنك تحسين وترقية مرؤوسيك. وهذا ينطبق على القوة والمعدات والقدرات. ما هو مدى بقائك، لأن هذه المهمة ليست سهلة.

سيرغب اللاعبون بالتأكيد في التمتع بميكانيكا واقعية للحركة والأسلحة أثناء المعارك. وجموعة جيدة من الأسلحة ومختلف الأجهزة. يمكنك تتبع إنجازاتك باستخدام الجدول. 8 وكلاء للاختيار من بينهم. هناك مهام منفصلة من مستويات مختلفة وساحة للعب اللانهاية لمتعتك الخاصة. خمس مستويات صعوبة مختلفة لن تدعك تشعر بالملل. إذا أخذنا في الاعتبار الديكور والرسومات الممتازة، يمكنك قضاء وقت رائع إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب.

تنزيل Project RIP Mobile APK