Protectors: Shooter Legends

Protectors: Shooter Legends APK v1.0.1 b35220 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.67/5 (3 تصويت)
محدثةAugust 17, 2023
الاسمProtectors: Shooter Legends
أحدث إصدارv1.0.1 b35220
النوعالأكشن
المطورVasily Fomin
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.fomin.protectors
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – هذا هو مطلق النار الديناميكي مع معارك ملحمية وأوضاع لعب منظور ثالث مختلفة. العشرات من الأبطال القوية ، والمعارك 4-4 مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، وقصص مثيرة ومغامرات مثيرة في انتظارك!

مرحبًا بك في المستقبل الساطع! وصل التقدم العلمي إلى مستوى جديد ووصل إلى ارتفاعات غير مسبوقة ، تاركًا الجوع والحروب والفقر ومشاكل الإنسانية الأخرى في القرن الواحد والعشرين. وتمكنت الطب الحديث من زيادة عمر الناس ، مع تحسين نوعيتها. اكتشف العلماء على الأرض مصدرًا للطاقة ذو قوة لا تصدق يمكن أن يؤثر على الزمان والمكان نفسه. ومع ذلك ، يمكن استخدام الطاقة فقط من قبل الأشخاص الذين يمتلكون هبة خاصة وقادرون على مزامنتها باستخدام معدات خاصة معه. في هذه اللحظة المهمة من التقدم العلمي للإنسانية ، تتعرض الأرض لهجوم من قبل سلالة غير معروفة يمكنها تقليد مظهر وقدرات الناس. الآن يجب عليك الانضمام إلى صفوف المدافعين وحماية كوكبك من الأعداء الفضائيين.

اختر من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تمتلك أسلحة فريدة ومجموعة من الخصائص الخاصة. شارك في معارك اللاعب مقابل اللاعب واللاعب ضد البيئة وهزيمة الغزاة الفضائيين الذين يرغبون في الحصول على طاقة الأرض. قم بترقية شخصياتك وفتح شخصيات جديدة. استمتع بمعارك مثيرة ورسومات مذهلة وكون ملون!

تنزيل Protectors: Shooter Legends APK