PUBG Mobile

PUBG Mobile APK v3.3.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.34/5 (234 تصويت)
محدثةJuly 17, 2024
الاسمPUBG Mobile
أحدث إصدارv3.3.0
النوعالأكشن
المطورTencent Games
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.tencent.ig
متوفر فيGoogle Play

PUBG MOBILE - نقل اللعبة الأكثر شهرة في الحروب الملكية إلى منصة أندرويد. الآن يمكنك الاستمتاع بلعبة "المعركة الملكية" المفضلة لديك على هاتفك أو جهازك اللوحي، وقد حافظت هذه اللعبة على جميع مزايا الإصدارات على الكمبيوتر والأجهزة المنزلية. انضم إلى مجتمع لعب ضخم في جميع أنحاء العالم واحتل المرتبة الأولى بين الناجين في معركة شرسة.

كما هو الحال في إصدارات الكمبيوتر، يهبط 100 لاعب على جزيرة بمساحة 8 × 8 كيلومترات. هدفك هو البقاء كالناجي الوحيد على هذه الجزيرة. يمكنك استخدام أي وسيلة وتكتيك، الأمر الرئيسي هو جمع الموارد اللازمة في الوقت المناسب. ولكن يتعقد الأمر بأن المنطقة التي يمكن أن يكون فيها اللاعبون، تتضيق تدريجيًا، مما يجبرهم على التحرك من مكان إلى آخر.

هذه الجزيرة واقعية بتضاريس متنوعة، مأوى وعوائق مائية. تتوفر لك مجموعة متنوعة من المركبات للتنقل بسرعة من جزء إلى آخر من الخريطة. تسلق دراجات نارية أو سيارات للوصول إلى المنطقة الآمنة في أسرع وقت ممكن أو استخدم قاربًا لعبور البركة. يرجى ملاحظة أن المركبات يمكن أن تجذب الأعداء إليك بسبب الضوضاء التي تصدرها.

تعبت من البقاء على قيد الحياة بمفردك؟ في اللعبة، يمكنك التعاون مع الأصدقاء وتدمير الأعداء معًا، منسقين أفعالك باستخدام الدردشة الصوتية داخل اللعبة. ميزة أخرى للعبة هي نظام مكافحة الغش المتقدم الذي يوفر لعبة مريحة للعبة الشرفاء بشروط متكافئة للجميع.

تنزيل PUBG Mobile APK