PUBG: NEW STATE

PUBG: NEW STATE APK v0.9.65.652 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.41/5 (75 تصويت)
محدثةJuly 28, 2024
الاسمPUBG: NEW STATE
أحدث إصدارv0.9.65.652
النوعالأكشن
المطورKRAFTON Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.pubg.newstate
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هذه هي أحدث لعبة معركة رويال من مبدعي اللعبة الثقافية PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS. اتخذ المطورون كل ما هو أفضل من الألعاب السابقة وأضافوا بعض العناصر المثيرة إلى اللعبة، وعملوا على الرسومات والتحسين لأجهزة المحمول. علاوة على ذلك، سيتوجب عليك أيضًا المشاركة في معارك جماعية ملحمية ضد مئات اللاعبين في نفس الوقت!

ميكانيكا اللعبة كالتالي: قبل بدء المعركة، يمكنك تخصيص مظهر بطلك، ثم الدخول مباشرة في المعركة، حيث سيشارك حتى مائة مستخدم. يتم رمي الجميع على جزيرة واحدة بشكل عشوائي تمامًا، بعد ذلك يجب على الجميع محاولة العثور على أسلحة ومعدات مختلفة في التراب المجاور. لذا، يجب عليك التفاعل بأسرع ما يمكن وتدمير جميع الخصوم، حيث يمكن لشخص واحد فقط البقاء في النهاية.

تصعيد الوضع يصعَّب عليك الأمور، حيث يتم تضييق الخريطة تدريجيًا، وجميع المشاركين يجب أن يواجهوا بعضهم البعض في وقت مبكر أو لاحق. أثناء اللعب، ستتمكن من فتح جميع أنواع الجلود والاكسسوارات لشخصيتك. الخريطة اللعبية كبيرة جدًا، تصل إلى 24 كيلومترًا مربعًا، والرسومات، على الرغم من تفصيلها الشديد لأجهزة المحمول، محسنة تمامًا حتى لأجهزة أقل قوة.

ميزات اللعبة:
- عشرات أنواع الأسلحة عن بعد والأسلحة البيضاء؛
- موقع لعبة كبير، بمساحة 8x8 كيلومتر؛
- القدرة على تخصيص مظهر الشخصية؛
- رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة.

تنزيل PUBG: NEW STATE APK