Pure Sniper

Pure Sniper APK v500146 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.21/5 (14 تصويت)
محدثةAugust 9, 2022
الاسمPure Sniper
أحدث إصدارv500146
النوعالأكشن
المطورMiniclip
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.miniclip.realsniper
متوفر فيGoogle Play

Pure Sniper - لعبة إطلاق نار بنمط القنص. بالإضافة إلى أداء ممتع لمستوى الرسومات والرسوم المتحركة في النظر البصري. سيضطر الشخصية الرئيسية لأداء إجراءات عاجلة وخطيرة للغاية في ظروف التطوير الحضري الكثيف. سيتضمن قائمة المهام القضاء على قناصين آخرين، وتدمير الإرهابيين، والقضاء على المجرمين، وحماية الرهائن وغيرها الكثير. والتي ستتطلب بالتأكيد الهدوء والدقة والقدرة على تقييم الوضع بسرعة لبناء تسلسل صحيح من التعاملات. على أي حال، يجب أن نسعى فقط إلى إجراء المهام بشكل مثالي.

هذه لعبة حركة رائعة من منظور شخص أول، حيث يجب أن تصبح قناصًا محترفًا ذهب لتطهير شوارع المدينة من المجرمين. خذ على مهام مختلفة، اصطاد ودمر المجرمين، قم بتحسين مهاراتك وكن قناصًا أسطوريًا!

في اللعبة، يجب عليك أداء مهام متنوعة تهدف إلى تدمير مجرمين مختلفين. البطل الخاص بك هو قناص محترف يذهب في كل مرة في مهمة جديدة. بعد تلقي وصف موجز للمهمة والمعلومات الأساسية حول هدفك، يجب عليك تتبعه وتعطيله. ستتلقى مكافآت أكبر عند الضربات الأكثر دقة، بالإضافة إلى زيادة مستواك مع مرور الوقت.

سيكون لديك تشكيلة متنوعة من الأسلحة يمكن فتحها مع تقدمك - قناصة، مسدس، بندقية، رشاشة، رشاشة وما إلى ذلك. تحدث كل الضربات ببطء مما يجعل المشاهد تبدو أكثر روعة. اللعبة مثالية لعشاق مشاريع FPS عالية الجودة وأولئك الذين يرغبون في تدريب دقتهم وانتباههم، لأن المهام ستكون صعبة بما فيه الكفاية.

ميزات اللعبة:
- مهام متنوعة؛
- عدد كبير من أنواع الأسلحة المختلفة؛
- مواقع مدينية واقعية؛
- مشاهد رائعة ببطء الحركة؛
- رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

تنزيل Pure Sniper APK