Red Imposter: Nightmare Christmas

Red Imposter: Nightmare Christmas APK v1.2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
محدثةMarch 4, 2021
الاسمRed Imposter: Nightmare Christmas
أحدث إصدارv1.2.2
النوعالأكشن
المطورOneSoft Global PTE. LTD.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.yolostudio.theimpostor
متوفر فيGoogle Play

لعبة نسخة مثالية ، مستوحاة من الحدث الترفيهي الشهير حول الإجراءات على متن سفينة فضاء بدور رائد الفضاء أو وحش لا يرحم. في هذا الوقت ، سيرحل اللاعبون إلى ظروف مماثلة ، ولكن بالفعل مضمونون كـ الغدار (الـ Impostor). يجب التخلص من جميع أفراد الطاقم وفي نفس الوقت عدم إثارة الشك حتى نقطة معينة في الوقت. خلاف ذلك ، ستفشل المهمة. إدارة الشخصيات مريحة ، وتنوع كبير في وسائل تحقيق الهدف الرئيسي ، وعدم توقع الأحداث اللاحقة وأكثر من ذلك بكثير جعلت هذا المشروع شائعاً جداً.

إنها لعبة حركة مثيرة مبنية على اللعبة الشهيرة. ستجد نفسك على متن سفينة فضاء ، حيث يكون أفراد الطاقم مشغولين بأعمالهم اليومية. ومع ذلك ، ستضطر إلى أداء دور خائن يعتزم تدمير جميع رواد الفضاء ، مع البقاء غير ملاحظ!

في كل مستوى ، تكون ظروف الانتقال مختلفة بشكل كبير. في البداية ، سيتم عرض اختبارات أسهل لتعلم والتعرف على الإدارة. لقتل ضحيتك ، اقترب منه من الخلف ، افعل كل شيء بسرعة وبدون شهود ، وإلا سيتم ملاحظتك وطرحك خارج السفينة. إذا ضُبطت متلبسًا ، أو وُجد جثمان شخص ما ، فإن فرصة النجاة موجودة. إذا كان أفراد الطاقم لا يعرفون من ارتكب الجريمة ، سيبدؤون بالنقاش حيث يمكنك المشاركة وإضلالهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي كل موقع على عناصر ومعدات مختلفة يمكن تعطيلها لتشتت انتباههم. للتنقل في السفينة ، ما عليك سوى الضغط على المقبض وسحبه في الاتجاه الصحيح. يُعتبر مستوى مُكتَمَلًا بعد القضاء على جميع الأعضاء والبقاء على قيد الحياة فقط.

مميزات اللعبة:
- العديد من المستويات الفريدة في مواقع مختلفة.
- القدرة على تخصيص مظهر الب

تنزيل Red Imposter: Nightmare Christmas APK