Run n Gun – AIM Shooting

Run n Gun – AIM Shooting APK v1.0.30 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
محدثةApril 18, 2023
الاسمRun n Gun – AIM Shooting
أحدث إصدارv1.0.30
النوعالأكشن
المطورSayGames Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.master.runner
متوفر فيGoogle Play

لعبة العمل الممتعة Run n Gun - AIM Shooting - برسومات منخفضة الدقة، بالإضافة إلى حركة تلقائية للشخصية الرئيسية. يعرف بنفسه كيف يتغلب على العقبات، وما يجب فعله أولاً وإلى أين يجب الركض بعد ذلك. سيحتاج اللاعبون إلى تقدير سريع للوضع عند تشغيل الحركة البطيئة، وكذلك الدقة في إطلاق النار على الأهداف المحددة. سيزيد استخدام الأجسام المتفجرة من الضرر الذي يلحق بالعدو، ويوفر الذخيرة ويقضي على المخاطر التي تواجه الشخصية. سيجلب الانتهاء بنجاح من المهام مكافآت، وسيوفر التطوير المهارات وتوسيع مجموعة الأسلحة.

لعبة إطلاق النار الديناميكية العفوية، حيث تلعب دور عميل خارق يقتل الخارجين عن القانون بالوقت البطيء. هنا تكون وكيلًا خاصًا يحمل مسدسين وينقذ المدنيين من الخارجين عن القانون من خلال القفز والدفع بعيدًا عن الجدران وتغيير مسار الحركة. من المهم القضاء على الأهداف بسرعة كبيرة وعدم السماح باللحظة التي سيعود فيها المعارضون لفتح النار مجددًا. بالإضافة إلى المستويات العادية، هناك مراحل ينتظر فيها الزعيم في النهاية، والذي لا يمكن هزيمته إلا من خلال التركيز على الحد الأقصى، لأن الرشاقة والسرعة أمور هامة.

بتدريج، ستقوم بفتح أسلحة أكثر قوة، مثل بنادق الصيد ومسدسات آلية، وأسطح خطرة أخرى. استخدم الأموال التي تكسبها لتغيير مظهرك، وشراء أفضل الملابس، وكذلك تسليح نفسك إلى الأسنان، للذهاب في مهمة أخرى لإنقاذ الرهائن. درس بعناية الداخل والمساحة المحيطة، يمكن استخدام العديد من الأشياء لتدمير العدو، على سبيل المثال، البراميل المليئة بالوقود تنفجر، وأجهزة إطفاء الحرائق تضع حاجزًا للدخان. الباركور سيساعدك في تفادي رصاص العدو وإنقاذ الرهائن.

تنزيل Run n Gun – AIM Shooting APK