Shouty Heads

Shouty Heads APK (Mod: Money) v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ26.04.2021
الاسمShouty Heads
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالأكشن
المطورProtostar
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.protostar.shouty
متوفر فيGoogle Play

شوتي هيدز – هي لعبة مضحكة بصريًا مع أسلوب لعب قوي حيث سيحاول اللاعبون توصيل الرأس المختار (الحياة والعقلية) إلى أبعد مكان ممكن. باستخدام اللحظة المناسبة للعمل، بالإضافة إلى مرونة ومرونة عضلات الفك للجزء الموروث من الجسم. يمكنك أيضًا إضافة قوى خارقة تضمن أقصى إنتاجية حتى في أخطر قفزات المنصة. في الوقت نفسه، هناك الكثير من ميزات اللعبة الأخرى التي لن تتركك تشعر بالملل - بطاقات تعريفية للأبطال، والتي هي مفيدة للغاية، وجمع العناصر والعديد من الأشياء الأخرى.

لعبة آركيد ممتعة مع آليات لعب بسيطة، قم بالنقر على الشاشة للصراخ وبالتالي التحرك للأمام. الشخصيات هنا هي رؤوس شخصيات تاريخية ومشاهير، تصرخ بأصوات مختلفة وتتحرك للأمام، تدفع نفسها باستخدام ذقنها. انقر بإصبعك على الشاشة في الوقت المناسب لإرسال رأسك للطيران، والقفز فوق الخنادق وتجاوز العقبات المختلفة. احسب زاوية ميل الرأس خلال الطيران، ووجهه في الاتجاه الصحيح، لأن المنصات تنزل ببطء إلى الأسفل ولا يمكنك البقاء في مكان واحد لفترة طويلة.

استمتع بأصوات شخصيات مشهورة، بما في ذلك بوب مارلي، أبراهام لنكولن، كليوباترا، إليزابيث تايلور، ألبرت أينشتاين والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى. تحقق من مدى بُعدك في الترتيب الدولي. اجمع العملات وحقق أبطالك الجدد من الطائر الأسطوري بعد كل مستوى، بالإضافة إلى فتح وشراء القدرات الخارقة التي تعزز رأسك للتقدم بسهولة وسرعة أكبر. ابدأ المتعة من خلال تثبيت اللعبة الأندرويد شوتي هيدز، وهي لعبة آركيد غريبة قليلاً مع آليات لعب بديهية.

تنزيل Shouty Heads APK