Sky Trail

Sky Trail APK v1.7.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 21, 2024
الاسمSky Trail
أحدث إصدارv1.7.14
النوعالأكشن
المطورSayGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.trail.game
متوفر فيGoogle Play

السماء المحترف - رائعة في الجودة وديناميكية الأحداث، حيث سيقوم اللاعبون بتنظيف مختلف المواقع المليئة بالخصم. هبوط غير متوقع من طائرة هليكوبتر والآن هم بالفعل في وسط مركز الخطر. هناك الكثير من الأهداف من حولهم الذين لن يقفوا مكتوفي الأيدي. سيقوم العدو باتخاذ إجراءات قصوى من أجل القضاء على بطلنا الشجاع. وهو ما يحتاج إليه، أي اللاعبون، الرد بسرعة على التغيرات في الوضع، واستخدام مختلف الأسلحة، فضلا عن عدم نسيان البراعة والمهارات الخاصة. سيقدر عشاق الحماس اللعبة المقدمة لهم في جميع جوانبها.

اللعبة مقسمة إلى مستويات وعليك في كل منها الوصول إلى طائرة الهليكوبتر للإنقاذ الموجودة في نهاية الموقع. الفتاة قادرة على الجري، القفز، تسلق الجدران واستخدام حبل للتنقل بين المباني. في البداية، ستحمل عصا حديدية عادية في يديها، التي ستفتح بها الأبواب، وتكسر النوافذ وتحارب الأعداء. في المستقبل، ستظهر مسدس يسمح لك بالتعامل مع الأعداء المسلحين على بعد بعيد.

التحكم يتم بواسطة جويستيك افتراضي، يظهر في المكان على الشاشة حيث تضع إصبعك. لإكمال المستوى، عليك التعامل مع جميع الأعداء، وجمع الصناديق التي يمكنك العثور على الأسلحة أو العملات المعدنية في داخلها، ثم الوصول إلى الهليكوبتر. بين المستويات، في القائمة الرئيسية، يمكنك صرف المال لشراء أسلحة جديدة وأسلحة حادة. الاختيار متنوع وبالإضافة إلى المسدسات البدائية، ستحصل على وصول إلى: رشاشات، بنادق رشاشة، بنادق، بنادق، بنادق ليزرية، وحتى القوس والسهم. مع تقدمك في المستويات، لن تكون متاحة لك فقط مواقع جديدة، ولكن أيضًا شخصيات جديدة.

تنزيل Sky Trail APK