Soda Guys

Soda Guys APK v0.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ24.09.2020
الاسمSoda Guys
أحدث إصدارv0.7
النوعالأكشن
المطورAnfastudio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.anfagames.sodaguys
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – هذه لعبة مغامرات ممتعة في نوع "ملك الجبل". هنا يكون الفائز هو الشخص الذي يستطيع الوقوف حتى النهاية، ويبقى الحائز الوحيد على التاج حتى نهاية الجولة. لن يكون من السهل القيام بذلك، حيث أن الخريطة مليئة بالفخاخ والعوائق الجاهزة لإسقاطك في أي وقت، بالإضافة إلى عدد كبير من المنافسين!

اختر شخصيتك من بين الرجال الصغار المضحكين بشكل علب الصودا. ثم، انطلق إلى ملعب اللعب، الذي ستصادفه بشكل عشوائي. يمكن أن يكون حتى عشرة لاعبين موجودين على الخريطة الواحدة في نفس الوقت. القواعد تقول بأنه في بداية اللعبة، يكون لدى شخص ما بالفعل التاج، أو ربما عدة لاعبين. يجب على باقي اللاعبين محاولة الحصول على التاج لأنفسهم وتجنب مطاردة لبضع دقائق حتى نهاية اللعبة.

على ملعب اللعب يوجد العديد من الأجهزة، مطارق ضخمة، كرات متحركة، قضبان، وهلم جرا. تم تصميمها لإسقاط اللاعبين وعرقلتهم بكل الطرق الممكنة. عليك أن تكون في حالة تأهب وتجنب جميع الفخاخ، أو وضع مطارديك تحت هجوم، مما سيساعدك على التخلص منهم. وبفضل الرسومات البسيطة ولكن الملونة، والأداء الصوتي المضحك وعملية اللعب المسلية، تعتبر اللعبة مثالية لقضاء وقت فراغك بطريقة ممتعة!

تنزيل Soda Guys APK