SOM: StrikeOut Multiplayer

SOM: StrikeOut Multiplayer APK v4.4.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (8 تصويت)
محدثةFebruary 10, 2024
الاسمSOM: StrikeOut Multiplayer
أحدث إصدارv4.4.1
النوعالأكشن
المطورsomgames
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.strikeout
متوفر فيGoogle Play

SOM: StrikeOut Multiplayer - لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مع جوانب اللعب الكلاسيكية للترفيه الشبكي من نوع الفريق. هناك ، في الوقت نفسه ، الكثير من كل ما يضمن ابهار وسرور محبي هذا النوع بأصالته. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأوضاع والخرائط والأسلحة والذخيرة الإضافية والمزيد من ذلك. بما في ذلك محرر لإنشاء الأجلوة بنفسك. الذي يتيح لك الحصول على مظهر فريد حقًا لجذعك المفضل. رسومات جيدة ، مساحات كبيرة مع هيكل مفكر جيدًا للمواقع ، إدارة مريحة وتفاعل مع فريقك يضيف أيضًا إلى قائمة الصفات الإيجابية لهذه اللعبة.

SOM: StrikeOut Multiplayer هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين في شكل مواجهات فرق. هناك حاليًا وضعان رئيسيان للاختيار من بينهما: متعدد اللاعبين ، ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم ووضع فردي ، ضد الروبوتات. يبقى اسلوب اللعب هو نفسه بغض النظر عن وضع اللعبة ، يتعين تدمير الأعداء وتفجير / تثبيت قنبلة اعتمادًا على الجانب المختار.

هناك إرهابيين وقوات مكافحة الإرهاب في اللعبة ، تختلف الجانبين في المجموعة الرئيسية من الأسلحة والمهام التي يواجهونها. يجب على الأولى وضع القنبلة في أماكن معينة ومنع الثانية من تفكيكها. في نفس الوقت ، يتم تقسيم اللعبة إلى جولات ويمكنك الفوز ليس فقط عن طريق تفجير / تفكيك القنبلة ، ولكن أيضًا عن طريق تدمير جميع الأعداء. يتم اقتراح مراقبة ما يحدث في منظور الشخص الأول. يمكن للشخصية أن تكون مسلحة بمسدس ورشاش وبندقية ثقيلة وقناصة أو بندقية اقتحام ، بالإضافة إلى سكين حاد وزوج من القنابل.

اللعب والتصميم بشكل عام يشبهان سلسلة Counter-Strike الشهيرة. يتم تحديد الفائز خلال مجموعة معينة

تنزيل SOM: StrikeOut Multiplayer APK