Space Brawls 3v3 battle arena

Space Brawls 3v3 battle arena APK v0.0.62 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ22.08.2019
الاسمSpace Brawls 3v3 battle arena
أحدث إصدارv0.0.62
النوعالأكشن
المطورUGI STUDIO LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.ugistudio.spacebrawls
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: مساحة المعارك - ساحة المعركة 3 ضد 3 هو لعبة متعددة اللاعبين مثيرة تعتمد على العمل الجماعي، تمتاز بأسلوب لعب مميز منذ الدقائق الأولى، مع تفاصيل دقيقة ترضي عشاق الألعاب على أجهزة الأندرويد. ستستمتع بأسلوب لعب ديناميكي، رسومات ملونة، وسهولة في التحكم، بالإضافة إلى المعارك المثيرة التي تأخذ الأنفاس. يمكنك تجربة اللعبة بمفردك أو الانضمام إلى أصدقائك لاحتلال هذا العالم اللعبي معًا. مع تقدمك في اللعبة، يمكنك فتح شخصيات جديدة وأكثر قوة، حيث يمتلك كل منها مهارات وهجمات خاصة، بالإضافة إلى أسلوب لعب فريد. ابحث عن الصناديق التي تخفي ترقيات متنوعة، ومعدات رائعة، وأغراض مختلفة تساعد في منح بطلك مظهرًا فريدًا.

ستجذبك مساحة المعارك بسلسلة متنوعة من أوضاع اللعبة متعددة اللاعبين التي تضيف تنوعًا للأجواء المثيرة بالفعل. في وضع "دفع الطاقة"، ستجد نفسك مع أصدقائك في محاولة للاحتفاظ بـ 10 بطاريات طاقة لمدة 15 ثانية، ولكن إذا مات أي منكم - فإن بطارياته ستعود إلى الصفر. في مباراة الموت الجماعية، عليك هزيمة الفريق المعادي في جولتين.

أما في مباراة الموت الفردية، يجب أن تكون الشخص الوحيد الباقي على قيد الحياة، وهو نوع من المعركة الملكية. وفي وضع الزومبي، سيتحول أحد المشاركين إلى زومبي، وإذا بقيت إنسانًا - فعليك قتل الزومبي، وإذا حدث العكس - فعليك تدمير البشر. جرّب جميع أوضاع اللعبة، وفز، وسجل اسمك في جدول تصنيفات الأفضل.

تنزيل Space Brawls 3v3 battle arena APK