Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy

Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy APK v1.11.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةFebruary 27, 2020
الاسمSpace Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy
أحدث إصدارv1.11.1
النوعالأكشن
المطورVivid Games S.A.
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.vividgames.outerpioneer
متوفر فيGoogle Play

SPACE PIONEER - إطلاق النار، البناء، والحكم على المجرة

لعبة حركة رائعة برسومات منخفضة الدقة حيث سيتولى اللاعبون دور جندي فضائي يسافر بين الكواكب ويقود المعركة ضد الكائنات الفضائية من عوالم مختلفة. وكل شيء بدأ عظيمًا، حيث قام البشر بعدة اكتشافات، وتسارعوا لاستكشاف الفضاء وإنشاء مستعمرات، ثم ظهروا هم. من كل جوانب، ولكن الهدف الواحد - تدمير البشر. وإذا تم الاحتفاظ بالحدود، فإن الفضاء الخارجي لم يكن بالأساس ملك العلماء والمغامرين، بل للجنود المدرعين والمسلحين تسليحًا ثقيلًا قادرون على التعامل مع أي مهام بمفردهم.

الحشرات والخنافس الفضائية الغريبة احتلت معظم الكواكب، ودمرت كل حياة وتشارك في استخراج الموارد القيمة. عليك الذهاب إلى المحطة الفضائية، حيث سيحصل شخصيتك على درع قوي، وأسلحة قوية، ومساعد درون مخلص. ثم يمكنك الانتقال إلى كوكب بعد آخر والبدء في تصفية الحشرات.

في أسلحة شخصيتك ستكون هناك رشاش تلقائي، ومدفع تلقائي، يمكن تركيبه في أي نقطة على الخريطة، بالإضافة إلى زوج من القنابل وعلب الإسعافات الأولية. يمكنك التحرك بحرية حول الكوكب، والعثور على الأعداء واستكمال المهام. يمكن أن تكون المهام بعدة أنواع، أحيانًا تكون مجرد تنظيف المنطقة من الحشرات، وأحيانًا العثور على موارد قيمة واستعادة أداء هياكل مختلفة وتدمير الزعماء الضخمة.

تنزيل Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy APK