Special Ops

Special Ops APK v3.44 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.33/5 (3 تصويت)
محدثةAugust 29, 2024
الاسمSpecial Ops
أحدث إصدارv3.44
النوعالأكشن
المطورHaz LTD
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.hazar.fps
متوفر فيGoogle Play

لعبة العمليات الخاصة - لعبة إطلاق النار الجماعية من منظور شخص أول. ستجد هنا لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول كاملة، حيث عليك محاربة الهياكل العظمية واللاعبين الحقيقيين. تتميز اللعبة بوجود وضعين رئيسيين: حملة مقسمة إلى مستويات ومعارك متعددة اللاعبين تجري في شكل فريق مقابل فريق. اختر الوضع الذي تهتم به وانطلق إلى ساحة المعركة.

تبدأ اللعبة بالتدريب، حيث يتم تقديم لنا للتحكم والأسلحة وآليات الإطلاق. يسمح الجويستيك الافتراضي بالتحرك حول المواقع، وتكون السحب مسؤولة عن تحويل الكاميرا، والأزرار على الجانب الأيمن من الشاشة تسمح لك بإطلاق النار وتغيير وضع النار، وإعادة تحميل الأسلحة واستخدام علبة الإسعاف الأولي. بمجرد دخولك إلى الساحة، سيتعين عليك التنقل في المواقع، البحث عن الأعداء وإطلاق النار عليهم. في حالة المباراة الفردية، يجب عليك جعل المزيد من القتلى من خصومك. باختيار وضع الحملة، عليك فقط إطلاق النار على جميع الأعداء والانتقال إلى المرحلة التالية.

بين المواجهات، يجب عليك العودة إلى القائمة الرئيسية، حيث يتم استخدام العائدات لشراء أسلحة جديدة، وأجلد، وعلب إسعاف أولي مع قنابل، والمزيد. قم بتخصيص شخصيتك وأسلحتك وحاول الصعود إلى قمة جدول أفضل اللاعبين.

تنزيل Special Ops APK