Starmech

Starmech APK v1.0.64.01.01 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ29.05.2024
الاسمStarmech
أحدث إصدارv1.0.64.01.01
النوعالأكشن
المطورBombus Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.bombus.xantus.starmech
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: ستارميك - منصة عمل لأجهزة الأندرويد. عليك التحكم في مقاتل قوي ومدجج بالسلاح. مهمتك هي الوصول إلى نهاية المستوى، متجاوزًا العقبات وصد الهجمات من الزومبي والخفافيش والرؤساء، كما لو كنت في عالم وارهامر. لكن ليس عليك دائمًا الركض — في بعض الأحيان ستُمنح الفرصة لمطاردة شاحنة عدو في سيارة من المستقبل، تستخدم محركات نفاثة بدلاً من العجلات، مما يسمح لك بالتحليق فوق الأرض والقفز عالياً.

أيضاً، أثناء مهام ستارميك، يجب عليك الوفاء بثلاثة شروط للحصول على ثلاث نجوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج لجمع العملات في المواقع. كل هذا سيمكنك من ترقية شخصيتك وفتح أسلحة جديدة من خلال صناديق الغنائم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على رسومات وصناديق جديدة من خلال مشاهدة الإعلانات.

أشير إلى أن ستارميك لديها إطلاق نار تلقائي، لكنه يمكن إيقافه بضغطة زر واحدة. كل سلاح له مستوى ندرته الخاص، بالإضافة إلى أنه يمكنك فتح شخصيات جديدة تطلق من بندقية قنص. كما أضاف المطورون أبطال خياليين، مثل الكونت دراكولا. سيكون عليك أيضًا فتح غرف جديدة في القائمة الرئيسية، مما يتيح لك الوصول إلى محتوى جديد. بشكل عام، يستحق التجربة — اللعبة لا تزن كثيرًا.

لقطات الشاشة
Starmech
Starmech
Starmech
Starmech
Starmech
Starmech
تنزيل Starmech APK