Starry Knight

Starry Knight APK (Mod: Spirit crow skills) v2.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ20.03.2023
الاسمStarry Knight
أحدث إصدارv2.3
النوعالأكشن
المطورPeace Blvd Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Spirit crow skills
اسم الحزمةcom.PeaceBlvdGames.StarryKnight
متوفر فيGoogle Play

Starry Knight - لعبة حركة ثنائية الأبعاد مع عناصر من لعبة قتال، بالإضافة إلى نمط بصري أصلي للغاية. سينطلق اللاعبون والشخصية الرئيسية، الفارس الشجاع، في رحلة مثيرة عبر سلسلة من اللوحات التي يبدو أنها خرجت من تحت الفراشة لفان جوخ. لن يتمتع اللاعبون فقط بالاختيار غير التقليدي للرسومات والأعمال الفنية، ولكن أيضًا بلعبة صعبة تمامًا. حيث سيتطلب منهم البراعة والسرعة ودقة الإجراءات. بعد كل شيء، الخصوم قويون للغاية، وسيكون الزعماء اختبارًا حقيقيًا للصفات والمهارات المدرجة سابقًا. يجب على عشاق النوع والألعاب الأصلية فعلًا أن يولوا اهتمامًا للمشروع.

ستاري نايت هو قصة حياة مؤثرة لفان جوخ الشاب في شكل مغامرة حركة بجانب.

سيضطر اللاعبون جنبًا إلى جنب مع الفنان العظيم إلى الانتقال عبر صوره ومحاربة أفكارهم المرعبة. ستحارب ضد مخلوقات صعبة وأحداث تملأ حياته. يجب عليك الكشف عن حياة الفارس النجم الرائعة والغنية. تنتظرك معارك زعماء، والكثير من المهارات ورسومات يدوية عظيمة.

في اللعبة، كُرِّس معظم الوقت لتصميم المستويات ومعارك الزعماء، كل منها فريد وله قدرات معينة. ستختبر الأحداث الأكثر اهتزازًا وعاطفية في حياة الشخصية الرئيسية وتساعدها في التغلب عليها.

تم اتخاذ العنصر البصري من لوحات فان جوخ، وتشبه ميكانيكا المعارك معظم مشروعات ألعاب الأدوار ببساطة العمل. تحمل الشخصية فرشاة بيده، وتستخدمها كسلاح وحاية تعمل كدرع. من خلال هزيمة الزعماء، لن يتقدم الشخصية فقط عبر القصة، بل ستكسب أيضًا قدرات ستكون مفيدة في المستقبل لمحاربة أعداء أكثر خطورة. هناك عدة مستويات من المستوى المتاحة في اللعبة، من الأسهل إلى الصعب للغاية، ملي

تنزيل Starry Knight APK