Super Crime Steel War Hero Iron Flying Mech Robot

Super Crime Steel War Hero Iron Flying Mech Robot APK v1.2.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.40/5 (5 تصويت)
محدثةOctober 31, 2021
الاسمSuper Crime Steel War Hero Iron Flying Mech Robot
أحدث إصدارv1.2.9
النوعالأكشن
المطورHGames-ArtWorks
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.hgamesart.ironmech
متوفر فيGoogle Play

**عنوان اللعبة: بطل الحرب الآلي الحديدي الطائر في عالم الجرائم**

لعبة «بطل الحرب الآلي الحديدي الطائر في عالم الجرائم» هي لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث من المطور المعروف بمشاريعه حول شخصيات أصلية متنوعة. هذه المرة، سيتولى اللاعبون التحكم في روبوت يعمل في شوارع مدينة كبيرة. تعتبر الجريمة، والشرطة الفاسدة، وبعض الأفراد الآخرين من العوامل التي تعقد حياة المواطنين العاديين بشكل كبير. بطلنا لديه أمر بتطهير المنطقة من العناصر الإجرامية. لكن في ذات الوقت، لم يأخذ صانعوه في الاعتبار أن إبداعهم تمكن من الحصول على إرادة حرة وقادر على اتخاذ قرارات معينة بمفرده. كل شيء سيتوقف على اللاعبين ورؤيتهم لكيفية تحقيق المهمة.

هنا ستجد فوضى حقيقية، ستقوم بإنشائها بيديك في شوارع نيويورك. لقد غمرت شوارع هذه المدينة الكبرى منذ فترة طويلة في اللصوصية والنهب، لذا قامت السلطات المحلية بتطوير مشروع وإنشاء روبوت قادر على استعادة النظام شخصيا في هذه الفوضى. ومن المقرر أن تلعب دور هذا الروبوت طوال الوقت. لديك الحرية الكاملة هنا، يمكنك فعل أي شيء، لأنه في ترسانتك هناك ليزر قوي طويل المدى وأحذية نفاثة تسمح لك بالطيران. أيضًا، إذا رغبت، يمكنك بسهولة التسلق على ناطحات السحاب والنظر حولك من سطح مبنى مرتفع.

ستتمتع هنا بحرية عمل كاملة وعالم مفتوح. وإذا لم يكن ترسانتك كافية لمحاربة الجريمة، يمكنك استخدام الأسلحة النارية التقليدية، والتي يمكنك الحصول عليها من أي لص أو، في أسوأ الأحوال، من ضابط شرطة. اختر طريقك الخاص وعلى أي جانب ستكون، الخير أو الشر. أكمل المهام واحصل على المكافآت من أجلها وأقم نظامك الخاص في المدينة.

تنزيل Super Crime Steel War Hero Iron Flying Mech Robot APK