Super Stick Fight All-Star Hero: Chaos War Battle

Super Stick Fight All-Star Hero: Chaos War Battle APK (Mod: Plenty of gold coins, diamonds) v1.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.25/5 (4 تصويت)
التاريخ4.05.2021
الاسمSuper Stick Fight All-Star Hero: Chaos War Battle
أحدث إصدارv1.7
النوعالأكشن
المطورONEGAME GLOBAL
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Plenty of gold coins, diamonds
اسم الحزمةcom.onegameglobal.superstickfight
متوفر فيGoogle Play

Super Stick Fight All-Star Hero: Chaos War Battle - هذه لعبة قتالية ملحمية بتأثيرات مثيرة ورسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة. هنا ستكون في دور أحد أبطال الخارقين الشجعان الذين وقفوا في طريق الشيطان وجيشه. جمع قوات محاربين قوية وشخصيات من عوالم مختلفة للسيطرة على العالم بأسره!

ستحتاج أيضًا إلى محاولة وقف حملتهم المرعبة، وتدمير أعداء واحد تلو الآخر. ولكن قبل أن تبدأ اللعبة، تحتاج إلى اختيار بطل لنفسك، حيث أن لديهم جميعًا قدرات فريدة وتقنيات خاصة بهم. ثم، ستتمكن من الانطلاق في قصة شيقة، حيث ستجد أكثر من 500 مستوى و 11 حلقة. مع تقدمك في اللعبة، يمكنك تطوير شخصيتك وتعلم مهارات جديدة.

أيضًا، هناك فرصة للمشاركة في معارك اللاعب ضد اللاعب، حيث يتم تقسيم جميع اللاعبين إلى 7 رتب، اعتمادًا على مستواهم وإحصائياتهم. إذا تمكنت من الوصول إلى أعلى المراتب، ستكافأ بعناصر قيمة. بفضل حقيقة أنه تم جمع شخصيات من جميع أنواع فئات الألعاب هنا، تجري المعارك وفقًا لسيناريوهات فريدة تمامًا وتثير الروح!

مميزات اللعبة:

- أكثر من 300 نوع من مهارات القتال
- عدد كبير من الشخصيات القابلة للعب
- رسوم متحركة ملونة مع تأثيرات ملحمية
- قصة شيقة تتكون من أكثر من 500 مستوى.

تنزيل Super Stick Fight All-Star Hero: Chaos War Battle APK