Survival City Builder

Survival City Builder APK (Mod: Free Shopping) v1.0.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
التاريخ13.05.2023
الاسمSurvival City Builder
أحدث إصدارv1.0.8
النوعالأكشن
المطورCASUAL AZUR GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
وزارة الدفاعMod: Free Shopping
اسم الحزمةabandoned.city.survival
متوفر فيGoogle Play

لعبة "باني مدينة البقاء" - لعبة بقاء على قيد الحياة بكاميرا متساوية القياس في عالم ما بعد الكارثة. سيكون اللاعبون من بين القلة الذين نجوا من المراحل الأولى من إصابة الكوكب بفيروس الزومبي. الآن يعيش الشخصية في مدينة مهجورة ومدمرة، حيث يوجد الكثير من المتحولين. يتوجب الهروب من هنا. لكن القيام بذلك بمفردك وعلى قدميك ليس بالأمر الواقعي. يجب العثور على وسيلة نقل مناسبة، وإصلاحها، واستعدادها وتحديثها، بالإضافة إلى العثور على أشخاص ذوي فكر مشابه ليكونوا رفقاء في هذه المغامرة الخطيرة. وكل ذلك في ظل وجود قضايا أخرى، ومهام، ومخاطر، وأحداث مثيرة.

لعبة "باني مدينة البقاء" هي لعبة بقاء ما بعد الكارثة بمنظور علوي. انطلق في عالم حيث تمكنت مجموعة صغيرة من الناس من البقاء بعد كارثة عالمية رهيبة. لقد حدثت الكارثة، والآن يجب عليك بذل كل جهدك للبقاء على قيد الحياة في عالم جديد وخطير. ستتحكم في مجموعة صغيرة من الشخصيات، تبني ملجأ، تجمع الموارد وتقاتل اللصوص.

اللعبة تتطلب منك الانخراط في أنشطة بحثية، جمع الموارد، وإنشاء أسلحة متنوعة. ستقوم تدريجياً بتوسيع القاعدة، والعثور على الناجين، وتعلم تقنيات جديدة ستكتشفها بنفسك. ستتمكن من استكشاف أراضٍ مهجورة، واختراق المنازل والسيارات، والعثور على عناصر مفيدة وموارد ستستخدم لتجهيز القاعدة.

الموارد التي تجمعها وتجدها ستساعد في إنشاء أدوات مفيدة. قريباً ستتمكن من بناء مركز طبي لعلاج الناجين ومساعدة كل من يحتاج. ستجد العديد من الاختراعات والتحسينات التي ستجعل الحياة أفضل وتساعد في إعادة بناء وإنشاء عالم جديد مثالي. ستنال اللعبة إعجاب جميع محبي استراتيجيات البقاء في عالم الزومبي. اجمع الموارد، وابنِ قاعدة، وساعد كل من تمكن من البقاء على قيد الحياة بعد الكارثة، وحوّل عالماً خراباً إلى مكان مزدهر بقوانين وأسس جديدة.

تنزيل Survival City Builder APK