Suspects: Mystery Mansion

Suspects: Mystery Mansion APK v2.1.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.33/5 (6 تصويت)
محدثةSeptember 7, 2023
الاسمSuspects: Mystery Mansion
أحدث إصدارv2.1.7
النوعالأكشن
المطورWildlife Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.wildlifestudios.free.online.games.suspects
متوفر فيGoogle Play

إليك النص المترجم إلى اللغة العربية:

**وصف اللعبة:**

Suspects: Mystery Mansion - لعبة مثيرة متعددة اللاعبين تجمع بين عناصر الحركة والألغاز، مستوحاة من اللعبة الشهيرة التي أصبحت كلاسيكية. هنا ستجد نفسك في قصر كبير، حيث وقعت جريمة مؤخرًا، وقد قُتل أحد أصدقائك. لكن القاتل لا يزال بينكم، وعليكم جميعًا اكتشاف هويته!

في لعبة واحدة، يشارك حتى 9 مستخدمين، إذ يتولى أحدهم عشوائيًا دور القاتل. يجب عليه قتل جميع اللاعبين الآخرين بأكبر قدر ممكن من السرية، ومحاولة عدم القبض عليه متلبسًا. بينما يجب على اللاعبين الآخرين إكمال مهام صغيرة في شكل ألغاز وألعاب صغيرة. على سبيل المثال، سيتعين عليك إضاءة الشموع، العثور على بصمات الأصابع على سكين، تجميع الألغاز، توصيل الأنابيب والمزيد. إذا عثرت على جثة صديقك خلال اللعبة، اتصل على الفور بعقد اجتماع طارئ، حيث سيتناقش اللاعبون حول من يمكن أن يكون قد فعل ذلك.

خلال الاجتماع، يمكن لجميع المستخدمين التواصل مع بعضهم البعض باستخدام الدردشة الصوتية، مما يتيح اكتشاف جميع الظروف بشكل أسرع. عند الانتهاء، يقوم الجميع بالتصويت لطرد اللاعب الذي يبدو الأكثر شكًا. بعد الموت، يمكن للاعبين البقاء في اللعبة ومتابعة الأحداث على شكل أشباح. هناك عدة شخصيات مختلفة للاختيار من بينها، على شكل حيوانات. استمتع مع أصدقائك، وبرز مهاراتك في التخفي أو مهاراتك في التحقيق الاستنتاجي!

مميزات اللعبة:

  • وضع متعدد اللاعبين يصل إلى 9 لاعبين؛
  • رسومات كرتونية جميلة؛
  • الكثير من الأشكال الفريدة؛
  • موقع لعبة ضخم؛
  • توجد ألعاب صغيرة وألغاز بسيطة.
تنزيل Suspects: Mystery Mansion APK