Tankhalla: New casual offline tank arcade game

Tankhalla: New casual offline tank arcade game APK v1.0.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةApril 3, 2022
الاسمTankhalla: New casual offline tank arcade game
أحدث إصدارv1.0.9
النوعالأكشن
المطورMy.com B.V.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.my.bro
متوفر فيGoogle Play

Tankhalla: لعبة أكشن للدبابات بتصميم رسوم متحركة للمركبات المدرعة، رسومات جذابة وأوضاع مختلفة. سترضي كل من محبي مرور القصة بمفردهم ومحبي المعارك ضد اللاعبين الآخرين في الساحات. على أي حال، لن تشعر بالملل. الديناميكية العالية، المواقع الصغيرة بشكل أساسي، مجموعة متنوعة من النماذج والتصميمات الخاصة بها، المهارات الخاصة والعقبات الموجودة تولد تكتيكات لا حصر لها وتسلسلات حركات على نفس الموقع. سيقدر عشاق المعارك المذهلة والمكافآت الرائعة والتحسين التدريجي بالتأكيد اللعب المقدم لهم.

هنا لعبة أركيد عارضة تتضمن معارك للدبابات وعدة وضعيات غير متصلة بالإنترنت. اختر دبابة في بداية اللعبة من بين 8 دبابات ممكنة، وكل واحدة تختلف في المظهر والأسلحة والقوة القتالية، ثم ابدأ في القتال، تجنب الطلقات العدو وإطلاق النار بشكل متواصل، وتراقب كيف تنخفض شريط نقاط الحياة لدى العدو من تحت هجومك. اللعبة على منصة الأندرويد تقدم 3 وضعيات قتال: هذه هي الشركة التي ستمر بها مئات الخرائط في 4 مناطق، وتشارك بشكل مستمر في المعارك وتصل إلى رؤساء، أعداء كبار ضخمون وقويون، حيث ستحتاج إلى كل مهاراتك.

هناك أيضًا مداهمة تتطلب منك مهاجمة مصنع الدبابات العدو، تطهير المحيط ووقف الإنتاج وميدان التدريب، حيث يكون لديك 3 أرواح وعدد كبير من الأعداء والهدف الرئيسي هو البقاء كفائز وحيد. قاتل، اكتسب نقاطًا، وافتح تدريجياً دبابات جديدة وروبوتات مساعدة ترافقك في كل مكان على ساحة المعركة. جرب مركبات القتال المختلفة في المعركة، حيث تختلف قدرات كل نوع من المعدات، يمكن أن تكون مثل البرق، النابالم، سرقة الصحة من الخصوم وأكثر من ذلك. ابدأ بسيارة مدرعة قو

تنزيل Tankhalla: New casual offline tank arcade game APK