The sniper: Apocalypse

The sniper: Apocalypse APK v0.4.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ22.06.2024
الاسمThe sniper: Apocalypse
أحدث إصدارv0.4.8
النوعالأكشن
المطورMULTICAST GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.MulticastGames.TheSniper
متوفر فيGoogle Play

لعبة "The Sniper: Apocalypse" - هي لعبة إطلاق نار ديناميكية حيث يشكل اللاعبون فرق هجوم ومن ثم يقومون بتنظيف أراضي المدينة الكبرى. لقد تعرضت المدينة لهجوم من قبل العديد من العصابات الإجرامية والأشرار الذين قرروا أن يصبحوا ملوكاً. من الضروري تنفيذ عمليات لتحديد وإزالة هؤلاء الشخصيات، وإجراء الاستطلاعات، والاستيلاء على الموارد القيمة، وتنظيم قواعد لشن غارات لاحقة، وما إلى ذلك. الرسومات الجيدة، والديناميكية العالية للأحداث، وتطوير وتجديد مجموعة الأسلحة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من السيناريوهات، ستضمن عدم ملل المشاركين طوال فترة اللعب.

"The Sniper: Apocalypse" هي لعبة أكشن ديناميكية من منظور علوي، حيث يتصدى اللاعبون، بدور بطل شجاع، لمقاتلين متسلحين. يجد اللاعب نفسه في عالم خيالي يغمره الفوضى والنيران والحروب المستمرة. كجندي شجاع، سيتعين عليك القيام بأخطر المهام. ستواجه عدة آلاف من الأعداء المسلحين، واشتباكات مع مجموعات العصابات، وترسانة ضخمة من الأسلحة النارية، ومعارك مع الزعماء.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب لا نهائي. يقوم اللاعب بتحريك الشخصية الرئيسية باستخدام عصا تحكم متعددة الوضعيات، حيث تهاجم الشخصية الأعداء بشكل مستقل عند الاقتراب الكافي. في المراحل الأولى من اللعبة، ستكون لديك مسدس عادي، ثم يمكنك استبداله ببندقية آلية أو رشاش قوي. اعتمادًا على السلاح المختار، تتغير الأضرار، ومعدل إطلاق النار، وسرعة إعادة التحميل. تزداد فرص إنقاذ العالم بشكل ملحوظ إذا قمت بترقية الخصائص الرئيسية للشخصية الرئيسية.

تسقط موارد مثل الذهب، والأغراض النادرة، ونقاط الخبرة من الأعداء المدمرين. ستكون العملة مفيدة لشراء أسلحة جديدة، وفتح مواقع إضافية، وترقية خصائص الشخصية الرئيسية. يمكنك جعلها أسرع، وأقوى، وأكثر مرونة، مما سيمكنك من مقاومة أقوى وأشرس الأعداء.

لقطات الشاشة
The sniper: Apocalypse
The sniper: Apocalypse
The sniper: Apocalypse
The sniper: Apocalypse
The sniper: Apocalypse
The sniper: Apocalypse
تنزيل The sniper: Apocalypse APK