The Survivor: Rusty Forest

The Survivor: Rusty Forest APK v1.5.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (5 تصويت)
محدثةJuly 27, 2020
الاسمThe Survivor: Rusty Forest
أحدث إصدارv1.5.7
النوعالأكشن
المطورStarship Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
اسم الحزمةcom.starshipstudio.thesurvivor
متوفر فيGoogle Play

لعبة The Survivor: Rusty Forest - لعبة حول البقاء على قيد الحياة في البرية. لا تزال اللعبة متوفرة بدون ترجمة إلى اللغة الإنجليزية. تم إنشاء التطبيق من قبل مطورين روس لم يقرروا حتى الآن ترجمته إلى اللغة سلافية ، وقرروا تركها باللغة الإنجليزية الدولية. يتميز الجزء الرسومي بمستوى عالٍ بما فيه الكفاية ، بعالم مفتوح ضخم.

بعد بدء اللعب ، نجد أنفسنا على طريق سريع يمر خلال الغابة ، وعلى الخريطة الصغيرة نرى الثدييات المختلفة التي تحيط بالشخصية. يتم التحكم باستخدام جويستيك افتراضي. يتمتع الشخصية الرئيسية بعدة خصائص أساسية: الحياة ، والقوة ، والجوع. هناك منطقة إشعاع ، حيث عند دخولها ، تبدأ الشخصية في فقدان عمود من الصحة.

في البداية ، ستكون مسلحًا بحجر يمكنك رميه أو توجيه ضربات نقطية به. هناك ما يكفي من الحصى لقتل حيوان صغير لتناول الغداء. لصد الحيوانات المفترسة ، أضاف المطورون مصباحًا يوقد ، والذي بالإضافة إلى أنه يضيء الطريق في الليل. على الظهر يعلق حقيبة حيث ستضع المكونات التي وجدتها ، الطعام ، شعر الحيوانات والمعادن. في دفتر الملاحظات توجد وصفات وأشياء وعدد الأجزاء المطلوبة لإنشائها. عندما تتجمع كل شيء ، يمكنك تصنيع أشياء مفيدة. إذا كنت تحب البقاء على قيد الحياة في الحالات الصعبة ، فإن التطبيق مثالي بالنسبة لك.

تنزيل The Survivor: Rusty Forest APK