They Need You

They Need You APK v1.8.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 5, 2022
الاسمThey Need You
أحدث إصدارv1.8.1
النوعالأكشن
المطورByteTyper
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.cheese.zombie
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة تصوير برسومات منخفضة التعداد حيث سيلعب اللاعبون دور مطلقي طائرات هليكوبتر ومركبات أخرى. نهاية العالم قادمة بمساعدة انتشار سريع لفيروس الزومبي، لذا عليكم ليس فقط تصوير الكثير من المتحورين، ولكن أيضًا محاولة استخدام البيئة للحصول على أقصى النتائج. من الضروري أيضًا أن تتذكر أنه في كثير من الأحيان ستكون هناك أشخاص غير مصابين بجوار الأهداف. لذلك، يجب عليك ألا تقوم على الفور بإطلاق النار بشكل متساهل وتحويل كل شيء يتحرك إلى لحم مفروم. الحساب البارد والإجراءات الدقيقة ستجلب المكافآت التي تستحقها لإنقاذ الشخص التالي في ورطة.

هذه لعبة فعل ممتعة حيث عليك الدفاع ضد جحافل من الموتى الأحياء القادمين نحوك. بعد أن تحول معظم السكان إلى زومبي، بسبب مرض مجهول، اجتمعت بقايا البشرية في ملاجئ منفصلة، ويتعين عليهم البقاء على قيد الحياة كل يوم!

دورك هو أن تكون على التل المهيمن من العدو، عليك أن تقاتلهم، باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية. في البداية، ستكون لديك فقط بندقية عادية بمِنظار، يجب أن تدمر بها الأعداء بإطلاقات دقيقة واحدة. في كل مستوى، ستواجه مهمة محددة، حيث يكون عادةً هناك بضعة أشخاص بريئين، وحشد من الموتى الأحياء. حاول تدميرهم حتى لا يمكنهم الوصول إلى ضحاياهم.

تدور المعارك كل مرة في مواقع مختلفة، حيث يمكنك في كثير من الأحيان العثور على أشياء مساعدة، على شكل براميل تحتوي على مواد قابلة للاشتعال، أو حجارة ضخمة يمكن رميها على الخصوم. مع مرور الوقت، ستكتشف أنواعًا جديدة من الأسلحة، بما في ذلك الرشاشات ذات العدة المتعددة، والبازوكات، وبنادق الرش، وأكثر من ذلك بكثير!

ميزات اللعبة:
- ع

تنزيل They Need You APK