Untold Adventure: Platformer

Untold Adventure: Platformer APK (Mod: A lot of gold coins) v1.3.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ9.08.2022
الاسمUntold Adventure: Platformer
أحدث إصدارv1.3.3
النوعالأكشن
المطورMoody Dust
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: A lot of gold coins
اسم الحزمةcom.MoodyDust.UntoldAdventure
متوفر فيGoogle Play

لعبة Untold Adventure: Platformer - لعبة حركة ثنائية الأبعاد بأسلوب رسومات بيكسل قديمة المدرسة، تتميز بتعقيد عالٍ، بالإضافة إلى طبيعة اللعب المثيرة للغاية في مناظر خيالية. في الوقت ذاته، سيكون لدى اللاعبين اختيار بين العديد من الأبطال، كل منهم لديه قدراته وتكتيكاته الخاصة في المعارك. نظرًا لعدد وجودة الخصوم، يجب على المشاركين اختيار ما يكون الأمثل وفقًا لتفضيلاتهم. وإلا، سيتحول كل شيء إلى جذب مشكلاتي صعب عند تجاوز الموقع القادم. بالإضافة إلى ذلك، تضيف الفترة الزمنية الطويلة، والأسرار، والتطوير، وجوانب أخرى إلى قائمة الصفات الإيجابية لهذه الترفيه.

ستجد اللاعبين تنوعًا هائلًا من الأعداء والفخاخ الغير متوقعة مليئة بالمواقع. هناك عدة فئات رئيسية للشخصيات تختار من بينها: الواريور القادر على سحق الأعداء من خلال كسر أي عقبات، القاتل يتحرك بسرعة وصمت حول المواقع، والساحر يستخدم عصا سحرية ويقاتل الخصوم من بعيد.

العملات المعدنية والجرعات والعناصر المفيدة تسقط من الأعداء المدمرين، اجمعهم. ستكون العملة اللعبية مطلوبة لفتح شخصيات جديدة، وتطوير قدرات الأبطال، واقتناء ودراسة المهارات والقدرات المختلفة. ومن المثير للاهتمام أن المواقع في اللعبة تتم إنشاؤها عشوائيًا، لذلك لن تضطر إلى مرور بنفس الفخاخ والتصادم بنفس الأعداء في أماكن مماثلة. اكتشف الأماكن السرية الجديدة، كشف جميع أسرار هذا المكان الغامض، واستمتع بالصورة المتحركة الرائعة. مغامرة مثيرة وخطيرة بانتظارك، حاول الوصول إلى النهاية وهزيمة الشرير الرئيسي.

تنزيل Untold Adventure: Platformer APK