Vacuum Killer

Vacuum Killer APK v6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ2.08.2022
الاسمVacuum Killer
أحدث إصدارv6
النوعالأكشن
المطورRollic Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.fubugames.killerroomba
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Vacuum Killer – القاتل بالمكنسة الكهربائية في الطريق! لماذا المكنسة الكهربائية؟ حسنًا، هذه نوع من المكانس الكهربائية، ماذا أستطيع أن أفعل. لديه أيضًا مجموعة كاملة من الأسلحة، والآن سمح له انتفاضة الآلات بفعل ما يريد. كن جزءًا حقيقيًا من انتفاضة الآلات. لديك دور القاتل بالمكنسة الكهربائية الذي سينطلق عبر مجموعة متنوعة من المستويات ويحوّل خصومه إلى لحم مفروم دموي، بغض النظر عن مدى جنون ذلك. لقد وجدت مكنستك الكهربائية نوعًا من العقل، لذا تحكم في الأمر وسافر عبر مستويات مختلفة.

اقترب بحذر من الأعداء من الخلف ودمرهم على الفور. لكن كن شديد الحذر، لأنه فقط من خلال مهاجمة العدو من نقطة عمياء ستتمكن من تدميره تمامًا، وإذا لاحظوك، سيبدؤون بضربك بالهراوات، ومن المحتمل جدًا أن تفقد قطعة الحديد المتمردة الخاصة بك على الفور ومن ثم ستضطر إلى البدء من جديد.

في هذه اللعبة المثيرة ستجد تحكمًا بسيطًا جدًا ومجموعة كاملة من المستويات الفريدة والمتنوعة. علاوة على ذلك، فإن المستويات هنا غالبًا ما تتولد عشوائيًا ويمكن أن تكون سهلة أو معقدة تمامًا. لذا، احسب دائمًا حركات خصومك لتتمكن من التغلب عليهم وتدميرهم، لكن هاجمهم حصريًا من الخلف.

وإذا كنت متعبًا من مكنستك القديمة، فقم بإنشاء واحدة جديدة لنفسك. اختر مظهرًا لها وغيّر الجسم نفسه ليصبح فريدًا، ثم اختر الألوان وادخل إلى المعركة. ومع ذلك، للقيام بذلك، عليك أولاً كسب المال، لأن جميع التغييرات ليست مجانية وتتطلب منك عملات ذهبية، والتي تُمنح بالمناسبة عند تدمير الأعداء.

تنزيل Vacuum Killer APK