Vainglory All Stars

Vainglory All Stars APK v1.1.0 (98790) - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ10.11.2020
الاسمVainglory All Stars
أحدث إصدارv1.1.0 (98790)
النوعالأكشن
المطورBazooka Tango
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.whitewatergames.vgas
متوفر فيGoogle Play

بالطبع! إليك النص المترجم إلى اللغة العربية:

عنوان اللعبة-placeholder هو لعبة MOBA ديناميكية وملونة بشكل لا يصدق مع معارك سريعة. إذا كنت متعبًا من قضاء الكثير من الوقت في تطوير شخصيتك في ساحات المعارك، وجمع العناصر، وقتل الوحوش، وتعلم مهارات جديدة، فإن هذه اللعبة هي الخيار المثالي لك. هنا يمكنك الانضمام إلى القتال مع أصدقائك على الفور من خلال اختيار الشخصية التي تحبها!

تتميز اللعبة بأكثر من 20 شخصية مختلفة، بدءًا من التيرميناتور وصولًا إلى هجين غير عادي من كلب وقرش. لدى كل شخصية نوعان من الهجمات: ضربة عادية لا تسبب الكثير من الضرر، ولكن لا تحتوي على فترة انتظار، وقدرة خاصة تصدر ضررًا هائلًا، لكن لا يمكنك استخدامها في كثير من الأحيان. تضم المعارك فريقين يتكون كل منهما من ثلاثة لاعبين، في مواقع صغيرة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن المباريات لا تستمر طويلاً، لبضع دقائق فقط.

هناك ثلاثة أوضاع للعبة: في الأول، يجب عليك محاولة جمع 10 جواهر مبعثرة في جميع أنحاء الخريطة، والاحتفاظ بها لفترة معينة، حيث يمكن للخصوم أخذها منك. في الوضع الثاني، تحتاج إلى مهاجمة الخصوم لكسب النجوم، ولكن عليك ألا تدع خصومك يستعيدونها منك. الفريق الذي يمتلك أكبر عدد من النجوم في نهاية المباراة هو الفائز. في النوع الثالث من المباريات، تكون القواعد أكثر تقليدية، يجب عليك تدمير قاعدة الخصوم لتبقى الفائز!

تنزيل Vainglory All Stars APK