VALORANT Mobile

VALORANT Mobile APK v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

3.98/5 (65 تصويت)
محدثةApril 21, 2022
الاسمVALORANT Mobile
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالأكشن
المطورRiot Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0

VALORANT Mobile - اللعبة، التي تم إصدارها بواسطة شركة Riot Games، متاحة الآن على منصات الهواتف الذكية بلعب مثير VALORANT Mobile . سيشارك اللاعبون في مستويات مثيرة مع أسلحة مختلفة. في الوقت نفسه، ستجد بعض اللحظات المثيرة في لعب هذه اللعبة، عندما يتمتع كل شخصية بأدوار مختلفة في اللعبة. لذلك، هذه فرصة للاعبين لإظهار تكتيكاتهم لزملائهم.

تجربة بيئة ثلاثية الأبعاد حقيقية

سيدخل اللاعبون عالماً مصمماً في اتجاه مستقبلي، حيث يوجد العديد من المعارك بين العديد من اللاعبين. سيحاولون تحقيق الهدف الذي حددته اللعبة في وقت سابق وقدمته في البداية. في الوقت نفسه، تحتوي اللعبة على طريقة لعب جذابة للعديد من اللاعبين ومجموعة من الأسلحة. بلا شك، سيستغرق أي لاعب وقتًا للغوص في عالم اللعبة وتحسين مهارات الرماية الخاصة به على مر الزمان.

سيتحكم اللاعبون في شخصية من منظور شخصي أول وسيغمرون أنفسهم في عالم VALORANT Mobile المستقبلي. مثل العديد من ألعاب إطلاق النار من منظور شخصي، سيحتاج اللاعبون وقتًا لإتقان أزرار التحكم في هذه اللعبة بسبب الفروق في أزرار التحكم. من خلال اللعبة التي تجمع بين بعض العناصر من CS: GO و Overwatch، سيجد اللاعبون أزرار إطلاق نار أساسية ومهارات فريدة لكل شخصية. لذلك، ممارسة الردود السريعة في اللعبة ضرورة.

معارك إطلاق نار مثيرة

اللعبة واضحة بما فيه الكفاية، ولكن ستحتاج إلى وقت للتغلب عليها. في VALORANT Mobile، سيشارك اللاعبون في مباريات 5 ضد 5 ضد لاعبين آخرين. كل جانب لديه مهمة يجب تحقيقها في هذه اللعبة، وعادة ما يتجلى ذلك في الدفاع ومنع انفجار قنبلة. في الوقت نفسه، سيكون لديك مبلغ معين من المال في بداية اللعبة لشراء بعض الأسلحة أو الأدوات التي تعتبرها ضرورية أث

تنزيل VALORANT Mobile APK