Wacky Run

Wacky Run APK (Mod: Infinity Awards) v2.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 24, 2021
الاسمWacky Run
أحدث إصدارv2.0
النوعالأكشن
المطورVOODOO
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Infinity Awards
اسم الحزمةcom.h8games.DoodleRun3D
متوفر فيGoogle Play

وَاقِي رَن – هذه لعبة أركيد ممتعة تتضمن سباقات مجنونة. ستشارك في مسابقات مع لاعبين آخرين، حيث يمكن فقط للفائز الذي يتمتع بردة فعل سريعة وقادر على تخطيط خطة عمل بشكل سريع أن يحقق الفوز. المسارات تتغير بشكل ملحوظ في كل مرة، لذا ستحتاج إلى الارتجال للوصول إلى خط النهاية أولاً!

تمتلئ المسارات بمجموعة متنوعة من الفخاخ والعقبات التي سيتعين عليك القفز فوقها، وتجنبها، والانزلاق تحتها. كما يجدر بك التوقف أحيانًا، حتى لا تتعرض للضرب وتضيع المزيد من الوقت بسبب ذلك. إذا لم تتمكن من تجنب مطرقة، أو نصل، أو درابزين وأُصبت، سيفقد شخصيتك توازنها، وربما حتى جزءًا من جسمها، لكنها ستتواصل بالحركة نحو خط النهاية. لكن لا تقلق، جميع الشخصيات مصنوعة من مادة تشبه الجيلي وهذا لا يؤثر على صحتهم بشكل حرج.

يمكن أن يشارك ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في سباق واحد في نفس الوقت، حيث يمكن أن يكون واحد منهم فقط هو الفائز. يوجد عدد هائل من المواقع في اللعبة ويتم إضافة مواقع جديدة كل أسبوع. الشخصيات المضحكة، الرسومات الملونة، التحكم البسيط، وعملية اللعب الممتعة يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً، مما سيساعدك على قضاء وقت فراغك بطريقة ممتعة.

تنزيل Wacky Run APK