World Of Pirate Ships

World Of Pirate Ships APK v5.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ8.10.2023
الاسمWorld Of Pirate Ships
أحدث إصدارv5.2
النوعالأكشن
المطورLobster Game Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.freeman.worldofpirateships
متوفر فيGoogle Play

العنوان: عالم السفن القراصنة – هي لعبة أكشن مصممة لعشاق معارك PvP. يتم دعوة اللاعبين ليكونوا قادة سفن مسلحة جيدًا من عصر الإبحار، ثم يجدون أنفسهم على خريطة حيث يتواجد لاعون آخرون يريدون أن يكونوا الفائزين الوحيدين. في الوقت نفسه، يمكن أن تشارك عدة سفن مثل السفينتين السريعة "الكلب"، "الدراكار"، و"الجانك" وغيرها في معركة واحدة في آن واحد. ستساعد البنادق ذات التحميل من الأنبوب اللاعبين على إنهاء النزاع أيهم أكثر مناورة ومهارة. ستساعد الانتصارات والجوائز في ترقية السفن الحالية، وتحسين قوتها النارية، وغيرها. يجب على عشاق المواجهات أن يجربوا هذا المشروع بالتأكيد.

عالم السفن القراصنة هو محاكي مثير حيث تحتاج إلى المشاركة في معارك بحرية على السفن الشراعية.

شارك في معارك واسعة النطاق ضدbots واللاعبين الحقيقيين. قُد السفينة واختر القرارات التكتيكية الصحيحة، دمر سفينة بعد أخرى ولا تترك للأعداء أي فرصة للفوز.

تستمر كل واحدة من المباريات لمدة لا تزيد عن 10 دقائق، تتعامل خلالها مع عدد كبير من الأعداء. تجلب الضربات الناجحة على السفن المعادية الذهب والفضة، وكلما تم تدمير المزيد من الخصوم، كانت المكافأة أعلى. يمكنك إنفاق الأموال التي تكسبها على نفسك، ولكن من الأفضل استثمارها في تطوير السفينة الحالية لكي تظل في المنافسة وتقاتل على أرضية متساوية.

يتم استخدام الإيماءات والنقرات على الشاشة كوسائل تحكم في أي مكان، مما يسمح لك بضبط اتجاه الحركة وإجراء إطلاق نار موجه. تجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد، وتنوع السفن الغني، والعديد من أوضاع اللعب، والعشرات من التحسينات اللعبة واحدة من الأفضل في نوعها.

تنزيل World Of Pirate Ships APK