Zombie Defense: Battle TD Survival

Zombie Defense: Battle TD Survival APK v0.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ19.08.2019
الاسمZombie Defense: Battle TD Survival
أحدث إصدارv0.1.2
النوعالأكشن
المطورDIVMOB
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمةcom.redantz.game.zdef
متوفر فيGoogle Play

لعبة "الدفاع عن الزومبي: معركة البقاء - TD" هي لعبة حركة آركيد لأجهزة الأندرويد. قبل وقوع الكارثة التي دمرت جستابو، قامت مجموعة من أفرادهم بإنشاء أدوية معدلة وراثيًا حولت المدنيين إلى أفواج من الزومبي العنيفة لتدمير العالم! عندما سيطرت الأدوية على الأشخاص "الخطأ"، انهارت العالم في كارثة تحولت الكوكب المزدهر إلى نهاية العالم الحقيقية. في لعبة "الدفاع عن الزومبي"، ستدافع عن قاعدتك وتدمر أفواج الزومبي الغاضبة، وتقوم بتنظيف العالم من الفوضى بطرق مختلفة ولا تسمح لهم بدخول أراضيك. "الدفاع عن الزومبي" هي مزيج من لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي الكلاسيكية ونوع اللعب الشهير بين اللاعبين - الدفاع بالأبراج، حيث عليك توظيف مجموعة من الجنود الشجعان والكاريزميين، وتجهيزهم بمجموعة متنوعة من الأسلحة والذهاب معهم في مواجهة الزومبي.

لإكمال المهمة بنجاح، سيتم تزويدك بمجموعة هائلة من الأسلحة: مسدسات، بنادق، بنادق قنص، قنابل يدوية، وقاذفات صواريخ. استخدم البيئة لمنع هجمات الزومبي، واستخدم طائرتك الحربية الشخصية للهجمات الجوية، التي ستكون مفيدة لك في أصعب الحالات.

في لعبة "الدفاع عن الزومبي"، تنتظرك 45 مهمة مثيرة، و10 وحدات متاحة للتوظيف، و18 نوعًا من الأعداء، و3 رؤساء صعبين للتغلب عليهم، بالإضافة إلى عدد هائل من الأسلحة وقدرات الهجوم وفرصة تحسين صفات مجموعتك القتالية. عجل ببدء حرب واسعة النطاق مع الزومبي الجائعين، وفز بالعالم معًا!

تنزيل Zombie Defense: Battle TD Survival APK