Zombie Hunter 2019 – The Last Battle

Zombie Hunter 2019 – The Last Battle APK (Mod: Unlimited Coin/Gems) v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ6.12.2019
الاسمZombie Hunter 2019 – The Last Battle
أحدث إصدارv1.0
النوعالأكشن
المطورOversea Game Dev
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Coin/Gems
اسم الحزمةcom.guta.zombie.hunter.attack.breakout.apocalypse.survivor.wicked.frontier
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Zombie Hunter 2019 - المعركة الأخيرة هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول حيث يجد اللاعبون أنفسهم في عالم يشهد ذروة انتشار الزومبي. لا تزال الإنسانية تحارب، لكن الدفاع يقاوم بكل ما لديه من قوة. في هذه الأثناء، ينطلق البطل الرئيسي في رحلة فردية عبر أخطر المواقع. لديه هدف ودافع، وسيقوم اللاعبين بتزويده بالدقة والقرارات الصحيحة في المواقف الحرجة. التغلب على التحديات، وتدمير الأعداء، وغيرها من الأفعال ستمكنك من تطوير معدات الشخصية وأسلحتها، مما سيزيد بشكل كبير من فرصه في النجاح في العمليات اللاحقة محاطًا بالموتى الأحياء.

العب كواحد من الناجين العسكريين الذين تم تكليفهم بمهمة مهمة جدًا تتعلق بمصير الإنسانية جمعاء. التقط بندقية وابدأ في تطهير المنطقة، مدمرًا الموتى الأحياء الواحد تلو الآخر. يقف بطل اللعبة في مكان واحد ولا يتحرك، يمكنه فقط النظر حوله وإطلاق النار على الأعداء، ورمي القنابل اليدوية واستخدام حقائب الإسعافات الأولية. في البداية، سيكون لديك بندقية عادية في يديك، لكن حتى بها يمكنك التعامل مع جميع الأعداء، المهم هو أن تصوب بدقة على الرأس. إذا كان عدد الزومبي كثيرًا جدًا، يمكنك استخدام قنبلة يدوية لتطهير الموجة التالية من المتحولين بسرعة.

يمكنك إنفاق الذهب والدولارات التي تكسبها على قنابل يدوية إضافية، وحقائب إسعافات أولية، وشراء أسلحة وذخائر جديدة. هناك مستويات كثيرة في اللعبة، وهي متنوعة ولن تتركك تشعر بالملل لعدة ساعات من اللعب.

تنزيل Zombie Hunter 2019 – The Last Battle APK