Zombie Revolution

Zombie Revolution APK v3.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.42/5 (12 تصويت)
محدثةSeptember 28, 2021
الاسمZombie Revolution
أحدث إصدارv3.7
النوعالأكشن
المطورStibnite Ventures
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.EclipseCorp.ZombieMod
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة تصويب من منظور الشخص الأول حيث سيجد اللاعبون خرائط أصلية لقضاء الوقت معًا في أوضاع مختلفة. تتيح لك مجموعة متنوعة من المواقع اختبار تجريبي لجميع أسلحة المرافقة، وتحديد تكتيكات السلوك الواعدة والأنسب، بالإضافة إلى محاولة البقاء على قيد الحياة في ظروف خاصة. تتقدم سرب من الزومبي من جميع الجهات ويجدر بك ترك الخلافات القديمة جانبًا من أجل الدفاع معًا ضد عدوًا جائعًا للدماء. الرسومات الجيدة والتحكم عالي الجودة في راحتها وعوامل أخرى تجعل اللعبة منصة ممتازة للمعارك.

هذه لعبة تصويب من منظور الشخص الأول حيث يتعين عليك محاربة أمواج لا تنتهي من الزومبي. اجتاحت جائحة فظيعة لمرض غير معروف سابقًا العالم. توفي أكثر من نصف السكان على الفور، ولكن قاموا قريبًا بالتمرد، مع عطش لا يصدق للحوم البشرية. قم بأداء بندقية آلية لصالحك ضد الموتى السائرين ولا تسمح لنفسك بأن تُعض بأي حال!

ستكون لديك تحت تصرفك عدد هائل من الأسلحة المختلفة، تبدأ من السكين فقط وتنتهي ببندقية آلية عالية العيار. لكل زومبي تم قتله وجولة تم الانتهاء منها، ستحصل على نقاط تجربة وعملة لعبة، يمكنك إنفاقها على شراء أسلحة أقوى أو ذخيرة. في حالة الإصابة بعضو لا يزال، فسوف تتحول في غضون ثوانٍ قليلة إلى موتى سائرون حقيقيون، بعد ذلك ستصبح حلفاؤك السابقون أعداء لك.

هناك عدة أوضاع لعب حيث يمكنك اللعب بمفردك، للبقاء على قيد الحياة أو للمرور، والمشاركة في وضع لعب جماعي، مقسم إلى فريقين متضادين. الرسومات في اللعبة بسيطة تمامًا، ولكنها تخلق جوهرها الخاص من مظاهر نهاية العالم.

تنزيل Zombie Revolution APK