Zombie War – The Last Survivor

Zombie War – The Last Survivor APK v1.32.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 28, 2024
الاسمZombie War – The Last Survivor
أحدث إصدارv1.32.0
النوعالأكشن
المطورwangming
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.zombiewar.thelastsurvivor
متوفر فيGoogle Play

حرب الزومبي - الناجي الأخير - لعبة إطلاق النار المثيرة على الهواتف النقالة حيث يجب عليك أن تحمل السلاح وتنطلق إلى شوارع المدينة، حيث ستقاتل مع الزومبي والمتحورين الذين سيسعون للتهام لحمك.

تدور اللعبة في المستقبل القريب، بالتحديد في عام 2029، عندما انتشر فيروس مروع حول العالم حول كثيف الزومبي اللا رحمة. يأتي الشخصية الرئيسية من هذا العالم المروع، والذي يحارب الزومبي بكل قوته من أجل البقاء، وعليك مساعدته في ذلك. في كل مهمة، تحتاج إلى تدمير جميع الزومبي الذين سيحاولون قتلك.

لن تتمكن من تحريك بطلك في الموقع أو تجنب هجمات المتحورين. كل ما عليك فعله هو التصويب على كل زومبي وإطلاق النار عليه. تتبع عدد الذخيرة في الخرطوشة وأعد تحميلها في الوقت المناسب، اقتل جميع المتحورين القادمين نحوك ولا تدعهم يقتلونك. بإتمام كل مهمة، ستكسب المال الذي يمكنك من خلاله شراء أسلحة جديدة وتحسين القديمة.

هنا ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 10 أنواع من الأسلحة من مسدس، بندقية إلى بندقية آلية، بندقية اعتداء وغيرها، والتي يمكنك تجهيز بطلك بها قبل أن يخوض مهام خطيرة لتنظيف المنطقة من الأموات السائرين والمتحورين. ستقاتل على أكثر من 10 خرائط فريدة مع قصص مختلفة، بيئة ووحوش ستحتاج إلى قتلها لإكمال المهمة.

تنزيل Zombie War – The Last Survivor APK